رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي في معسكر مغلق «الجمعة» استعدادا لقمة الزمالك

12:03 ص | الخميس 16 يونيو 2022
الأهلي في معسكر مغلق «الجمعة» استعدادا لقمة الزمالك

فريق الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة سامي قمصان، الدخول في معسكر مغلق، بداية من الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك، المقرر إقامتها الأحد المقبل، في الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على استاد الأهلي We السلام، وذلك للتركيز للمباراة المقبلة بشكل جيد لاستمرار الانتصارات.

قمصان يسعى لفرض حالة من التركيز للاعبيه قبل مواجهة الزمالك

وجاء قرار الجهاز الفني لفريق الأهلي، للدخول في معسكر مغلق قبل القمة، من أجل فرض حالة من التركيز للاعبين قبل الموقعة المرتقبة أمام الغريم التقليدي، والابتعاد عن التركيز مع الظروف الحالية أو التركيز مع الأخبار المنتشرة حول المدير الفني الجديد.

سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للأهلي

ويسعى سامي قمصان للدخول بلاعبيه في معسكر مغلق، بعد انضمام اللاعبين الدوليين، بعد انتهاء الأجندة الدولية، ومشاركتهم مع منتخبات بلادهم، وذلك للاستعداد بشكل جيد، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني.

وينتظر أن ينضم اللاعبون الدوليون للأهلي خلال الساعات المقبلة، للانتظام في التدريبات استعدادًا للمباريات المقبلة.

الأهلي يحقق فوزا مستحقا على إيسترن كومباني

وحقق الأهلي فوزا مستحقا على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ14 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ‏الممتاز، ونجح الفريق الأحمر في الفوز برباعية في أول مواجهة بعد قرار فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني.

مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

أحرز أهداف الأهلي كل من حسين الشحات وطاهر محمد وأحمد عبد القادر ووليد سليمان، بينما سجل بن عيفية هدف إيسترن كومباني الوحيد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة