رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يخطر وزير الرياضة بإقالة إيهاب جلال وتعيين مدرب أجنبي

10:57 ص | الخميس 16 يونيو 2022
اتحاد الكرة يخطر وزير الرياضة بإقالة إيهاب جلال وتعيين مدرب أجنبي

وزير الرياضة

شهدت الساعات الماضية، تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع مسئولي اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، للوقوف على القرارات، التي سيتم اتخاذها، قبل الإعلان عنها في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس، التي تأتي على خلفية خسارة المنتخب الوطني، بقيادة إيهاب جلال، أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بنتيجة 0-2.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه تم إبلاغ وزير الرياضة، بأنه سيتم اتخاذ قرارات ثورية في اجتماع اليوم الخميس، أبرزها إقالة إيهاب جلال.

مدير فني أجنبي خلفا لـ إيهاب جلال

كشف المصدر، أنه سيتم الاستعانة بمدير فني أجنبي لتدريب المنتخب الوطني، خلفا لـ إيهاب جلال، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف عن اسم المدرب بعد الاستقرار عليه من قبل جميع أعضاء مجلس اتحاد الكرة، وتم إبلاغ وزير الرياضة بكل هذه الأمور.

اتحاد الكرة يناقش 4 قرارات مهمة

من المقرر أن يجتمع اتحاد الكرة، عصر اليوم، بحضور جميع الأعضاء، من أجل اتخاذ قرارات مهمة، تخص المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وأيضا مدرب المنتخب الأوليمبي، والمدير الفني لاتحاد الكرة، فضلا عن رئاسة لجنة الحكام.

وكان المنتخب الوطني قد تعرض للخسارة من إثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، بهدفين دون رد، كما تلقى هزيمة ثقيلة بنتيجة 1-4 من كوريا الجنوبية، في مباراة ودية في ختام فترة التوقف الدولي للفراعنة.