رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقالتان لإيهاب جلال مع المنتخب.. واحدة على جناح طائرة وأخرى خارج مصر

01:53 م | الجمعة 17 يونيو 2022
إقالتان لإيهاب جلال مع المنتخب.. واحدة على جناح طائرة وأخرى خارج مصر

إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب

أطلق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رصاصة الرحمة على إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إعلان إقالته بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس الخميس، وتحدث فيه حازم إمام عضو مجلس الجبلاية.

إيهاب جلال تعرض للإقالة مرتين من تدريب المنتخب

ومن المفارقات أن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني تعرض للإقالة مرتين من تدريب المنتخب، الأولى كانت على جناح طائرة خلال رحلة سفر المنتخب إلى كوريا الجنوبية، لخوض المباراة الودية، حيث ظهر جمال علام رئيس الجبلاية في مداخلة هاتفية، وأعلن بشكل صريح تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوى المجلس بالبحث عن مدير فني أجنبي.

وبعد أن أثارت التصريحات جدلا كبيرا خرج جمال علام، في بيان رسمي عبر صفحة الجبلاية ينفي صدور قرار إيهاب جلال بشكل رسمي، ويخوض المنتخب ودية كوريا الجنوبية ويخسر بأربعة أهداف مقابل هدف، ويعلن حصوله على إجازة وسفره إلى أمريكا لمدة أسبوع، وخلال تواجده هناك يصدر قرار إقالته للمرة الثانية بشكل رسمي.

إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر

70 يوما حصاد مسيرة إيهاب جلال مع المنتخب 

واستمرت رحلة إيهاب جلال، مع المنتخب الوطني 70 يوما فقط من تاريخ إسناد المهمة له في الثاني والعشرين من أبريل الماضى، ليكون ثالث أسرع مدير فني في تاريخ الكرة المصرية يتم إقالته بعد أنور سلامة الذي تولى المهمة من قبل 15 يوما، ورحل بعد خلافات مع اتحاد الكرة حول المعسكر والهزيمة من غانا وديا، وبعده هانى رمزي الذي تولى المهمة لمدة 37 يوما.

وقاد جلال منتخب الفراعنة في ثلاث مباريات فقط، بدأت بالفوز على غينيا بهدف دون رد، بمباراة أقيمت في استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، ثم الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد، بمباراة أقيمت فى مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية، ليذيل منتخب الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن منتخبات مالاوى وإثيوبيا وغينيا.

إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب

في الاختبار الثالث للفراعنة مع إيهاب جلال، أمام كوريا الجنوبية الذي أقيم الثلاثاء الماضي، خارج الديار، خسر المنتخب بأربعة أهداف مقابل هدف، ليسافر بعدها المدير الفنى إلى أمريكا في إجازة لمدة أسبوع، إلا أن مجلس الجبلاية أطلق رصاصة الرحمة على المدير الفني للفراعنة ووجه له الشكر.