رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرفض عرضا من الدوري البرتغالي لرحيل محمد عبد المنعم

03:01 م | الجمعة 17 يونيو 2022
الأهلي يرفض عرضا من الدوري البرتغالي لرحيل محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن لجنة التخطيط بالنادي رفضت عرضا من أحد أندية الدوري البرتغالي، لرحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال الفترة الماضية.

شركة تسويق تقدم عرضا برتغاليا لضم محمد عبد المنعم

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن أحدى شركات التسويق الخاصة قدمت عرضًا من أحد الأندية الكبرى في البرتغال، إلى إدارة الأهلي لشراء عقد اللاعب في الصيف المقبل.

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

وأكد المصدر أن هناك ناديًا برتغاليًا كبيرًا، تواصل مع مسؤولي الأهلي، للتعاقد مع محمد عبد المنعم، في الفترة الصيفية الجارية، موضحًا أن إدارة النادي رفضت رحيل عبدالمنعم الذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، ويتم تجهيزه بشكل أقوى، لقيادة خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن شركة الكرة بالنادي، رفضت التفريط في محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أنه العنصر الأفضل في الخط الخلفي، ويتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفريق، وتبحث شركة الكرة عن تدعيم الفريق بصفقات قوية ولاعبين كبار خلال الفترة الحالية.

شركة الكرة تبحث عن بناء فريق قوي للموسم الجديد

واختتم أن إدارة الكرة تحاول بناء فريق قوي في الموسم المقبل، وهناك بعض الأسماء التي لن ترحل عن الفريق في الموسم المقبل، وعلى رأسها محمد عبد المنعم، لحين ضم مدافع جديد، يكون على نفس المستوى.

ياسين منصور مع محمود الخطيب رئيس الأهلي في حضور موسيماني

ويعاني محمد عبد المنعم، من إصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الحالية، وبات اللاعب خارج حسابات المارد الأحمر، في مباراة الزمالك، المقرر لها ‏مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.‏

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي