رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يفجر مفاجأة: عمر كمال ومهند لاشين في الزمالك الموسم المقبل

12:56 ص | السبت 18 يونيو 2022
مرتضى منصور يفجر مفاجأة: عمر كمال ومهند لاشين في الزمالك الموسم المقبل

عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد أن الثنائي عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر، ومهند لاشين لاعب خط وسط طلائع الجيش، والذي أعلن فيوتشر ضمه، سوف ينضمان في صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

مرتضى منصور: الزمالك فيه فلوس نشتري أي لاعب داخل وخارج مصر

وقال «منصور» في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «الثنائي عمر كمال ومهند لاشين سوف يتواجدان في صفوف نادي الزمالك بالموسم المقبل».

يذكر أن «كمال» انضم لصفوف الزمالك قبل أن يتم حرمان الفريق الأبيض من القيد لينتقل إلى فيوتشر، بينما وقع الثاني لصالح فريق فيوتشر بداية من الموسم المقبل لأربع سنوات، حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وتابع «منصور»: «نادي الزمالك فيه فلوس نستطيع من خلالها شراء أي لاعب، سواء داخل أو خارج مصر، أنا وأولادي شغالين لصالح خدمة النادي، و(أحمد مرتضى منصور) جايب صفقات على أعلى مستوى في ألعاب الصالات، و(أمير مرتضى منصور) يجهز مفاجآت عديدة للجماهير، بدأت بحل أزمة ماريتيمو البرتغالي ودفع الغرامة، وإحنا في شهرين فقط حولنا التراب إلى ذهب».

مصدر مقرب من مهند لاشين: وقع رغبة للزمالك ولم يتقاضى أي مبلغ

وتحدث مصدر مقرب من مهند لاشين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، والمنتقل إلى صفوف فيوتشر بعقد يمتد إلى 4 سنوات، بدءًا من مطلع الموسم الجديد، كواليس انضمامه لصفوف فريق فيوتشر.

وقال «المصدر»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «بدأت مفاوضات فيوتشر معه من شهر ينايرالماضي، المفاوضات كانت تسير بشكل جيد من البداية».

وأكمل المصدر: «مهند لاشين لم يتقاضى أي مبلغ من الزمالك، ووقع على رغبة بالفعل باللعب  للزمالك».

ولعب مهند لاشين مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم الحالي في 17 مباراة، حقق الفريق الفوز في  6 منها، وخسر في 3، بينما تعادل في 8 مباريات.