رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض إقامة مباراة القمة بملعب السلام بحضور جماهيري

03:27 م | السبت 18 يونيو 2022
الزمالك يرفض إقامة مباراة القمة بملعب السلام بحضور جماهيري

فريق الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا للاعتراض على إقامة مباراة القمة ضد الأهلي المحدد لها الثامنة مساء غد الأحد، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري، بملعب السلام، بدعوى عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص بعد إقامة لقاء القمة بالدور الأول على استاد القاهرة بحضور جماهيري.

نص بيان مجلس إدارة الزمالك 

وجاء نص بيان مجلس الزمالك كالتالي: «فوجئنا بأن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام الأحد القادم الموافق 19 يونيو 2022، ستقام بجماهير حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي أربعة آلاف متفرج ونادي الزمالك بحوالي ألف ونصف وهول ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص لأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير، كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة، وهو الملعب الذي أقيمت عليه في الدور الأول لذلك فإن إقامة المباراة على استاد النادي الأهلي هو إخلال بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص».

الزمالك يرفض اللعب في السلام

وأضاف: «لذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة المباراة في استاد النادي الأهلي المسمى استاد السلام وكذلك في حضور الجماهير».

وتابع بيان الزمالك الموجه إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: «الرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ومن تدعى رابطة الأندية بعدم اللعب في السلام، خاصة أن استاد الأهلي المسمى باستاد السلام يتواجد داخل منطقة سكنية مما يسبب مشاكل أمنية».

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة فيما يحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد 40 نقطة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان