رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: النصر السعودي يسبق الأهلي في التعاقد مع مدرب ليون السابق

06:17 م | السبت 18 يونيو 2022
تقرير: النصر السعودي يسبق الأهلي في التعاقد مع مدرب ليون السابق

رودي جارسيا

أفادت تقارير صحفية، بأن رودي جارسيا المدير الفني السابق لفريق أولمبيك ليون الفرنسي، قريب من تدريب نادي النصر السعودي، وهو في نفس الوقت هدف للنادي الأهلي لتولي قيادة الفريق خلفًا لبيتسو موسيماني الذي رحل عن الفريق الأسبوع.

وفسخ موسيماني تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي، بعدما قضى ما يقرب من 20 شهرًا داخل أروقة القلعة الحمراء، في ولاية بدأت يوم 1 أكتوبر 2020.

جارسيا يقترب من تدريب النصر السعودي 

ووفقا لموقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن جارسيا أصبح قريبًا من خوض تجربته العربية الأولى، عبر بوابة نادي النصر السعودي.

                           النصر السعودي

وأوضح التقرير الإيطالي، أن الاتفاق بين رودي جارسيا ونادي النصر السعودي، تم بالفعل وسيكون مدربا للفريق بداية من الموسم المقبل.

وأشار إلى أن أحد شروط عقد رودي جارسيا مع النادي السعودي، هو التأهل إلى دوري أبطال آسيا وفي حال فشله في تحقيق ذلك الأمر، سيفسخ النصر التعاقد معه.

رودي جارسيا كانت آخر تجاربه مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، حتى رحل عن تدريب الفريق يوم 24 مايو 2021، ولم يتولى تدريب أي فريق من هذا التاريخ.

وتُعد هذه المرة هي الأولى للمدرب الفرنسي، في منطقة الشرق الأوسط، حال تولى تدريب نادي النصر السعودي.

وبات النصر قريبًا من التخلص من مدربه ميجيل آنخيل روسو، مع نهاية الموسم الجاري ونهاية عقد المدرب مع الفريق السعودي بشكل رسمي.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي فتح خط مفاوضات مع رودي جارسيا لتولي تدريب الفريق، خلفًا لموسيماني.