رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي: أثق في قدرتكم على تخطي الصعاب

06:15 م | السبت 18 يونيو 2022
فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي: أثق في قدرتكم على تخطي الصعاب

جوسفالدو فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي اليوم السبت، قبل مواجهة الأهلي في قمة الكرة المصرية.

ويلتقي فريق الزمالك مع الأهلي في الثامنة مساء غد الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز، وتقام بملعب «الأهلي وي السلام».

فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاجتماع مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت، بملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء.

اختتم الزمالك تدريباته بمقر القلعة البيضاء اليوم، لمواجهة الأهلي في قمة الكرة المصرية غدا، التي تحمل الرقم 124 بين الفريقين.

وشدد المدير الفني للزمالك، على ضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لزيادة فارق النقاط مع منافسه ومنعه من تقليل الفارق مستغلا مبارياته المؤجلة لاعتلاء قمة الدوري.

وقال فيريرا للاعبيه: «لدي ثقة كبيرة في قدرتكم على تخطي الصعاب وتحقيق نتيجة إيجابية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابات أو الإيقافات».

وأكد البرتغالي أنه لابد من العمل على الفوز ولا شيء غيره، مشددا على أن نقاط المباراة الثلاث ستكون فرصة لانطلاقة جديدة نحو حصد لقب الدوري في الموسم الجاري.

جانب من إحدى تدريبات الزمالك

الزمالك يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويعلن فيريرا قائمة الزمالك عقب نهاية المران الجماعي اليوم.