رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عادل عبدالمنعم يرحب بالعودة للجونة.. والاتحاد يفاوض عماد حمدي

07:59 ص | الأحد 19 يونيو 2022
أحمد عادل عبدالمنعم يرحب بالعودة للجونة.. والاتحاد يفاوض عماد حمدي

احمد عادل عبدالمنعم حارس الإسماعيلي

كشف مصدر مقرب من حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أحمد عادل عبد المنعم، عن ترحيبه بالعودة من جديد إلى نادي الجونة، وذلك مع اقتراب رحيله عن النادي الإسماعيلي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر في الإسماعيلي أن العلاقة بين الحارس والنادي اقتربت من النهاية في ظل غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال المرحلة الماضية، وأنه أصبح ليس له أي دور مع النادي.

الجونة يدخل في مفاوضات مع أحمد عادل عبدالمنعم

وأكد المصدر في حديثه لـ«الوطن سبورت»، أن الجونة دخل في مفاوضات جادة مع عبد المنعم رغبة في حسم الصفقة بشكل نهائي واستعادة اللاعب من جديد.

و لعب أحمد عادل عبد المنعم للأهلي ثم انتقل الجونة وانتقل لصفوف الدراويش الموسم الجاري ولم يقنع الجهاز الفني بمستواه، ما جعله جليس دكة البدلاء. 

الاتحاد السكندري يفاوض عماد حمدي لضمه في الموسم المقبل 

وفي سياق آخر، أكد مصدر مقرب من عماد حمدي لاعب وسط الإسماعيلي، عن دخول نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات جادة من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل.

ويرتبط عماد حمدي بعقد مع الإسماعيلي ولن يكون رحيله إلا من خلال النادي، وتوجد رغبة جادة من الاتحاد من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

ومدد عماد حمدي تعاقده مع الدراويش لمدة 3 مواسم، ويعتبر عماد حمدي من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق، ويصعب التفريط فيه.

محاولات مكثفة لتجهيز ثنائي الدراويش قبل مواجهة المحلة 

ويسعى الجهاز الطبي لنادي الإسماعيلي بقيادة مجدي الباز لتجهيز الثنائي المصاب محمد بيومي ومحمد مخلوف، وذلك قبل مواجهة غزل المحلة المقبلة، التي يسعى فيها الفريق لتحقيق الثلاث نقاط للابتعاد عن صراع الهبوط.

ويسعي الجهاز الطبي لتجهيز أيضا الثلاثي عماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد بن خماسة الذين غابوا عن مواجهة المقاولون التي انتهت بالتعادل السلبي.