رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سامي قمصان يعقد جلسة نفسية مع محمد هاني قبل القمة: لا تلتفت للانتقادات

03:06 ص | الأحد 19 يونيو 2022
سامي قمصان يعقد جلسة نفسية مع محمد هاني قبل القمة: لا تلتفت للانتقادات

محمد هاني لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن سامي قمصان المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، قد عقد جلسة خاصة مع محمد هاني، الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، من أجل تجهيزه نفسياً، وذلك قبل مباراة القمة رقم 124، ضد نادي الزمالك، والتي ستنطلق في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد.

سامي قمصان لـ محمد هاني: أثق في قدرتك على استعادة مستواك

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن سامي قمصان المدرب المؤقت للنادي الأهلي، عقد جلسة نفسية مع محمد هاني، وذلك عقب المران الأخير للفريق مساء أمس استعداداً لمباراة القمة، وطالبه بعدم الالتفات للانتقادات والتركيز في مواجهة الزمالك المرتقبة.

وأشار المصدر إلى أن سامي قمصان قد أكد لـ محمد هاني في الجلسة التي جمعت بينهما، أنه مازال يثق في قدرة اللاعب على استعادة مستواه، وتقديم أداء طيب في مباراة القمة، وأن أي لاعب يتعرض لفترات تشهد تراجع مستواه الفني.

وكان محمد هاني قد عانى من انتقادات عديدة من قبل جماهير النادي الأهلي، بعدما ارتكب هفوة في مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، تسببت في الهدف الثاني للفريق المغربي، حيث اعتبره مشجعي القلعة الحمراء عبر السوشيال ميديا أحد أسباب الهزيمة، وفقدان اللقب الأفريقي.

منافسة بين كريم فؤاد ومحمد هاني على المشاركة في القمة

وكان محمد هاني قد تواجد في القائمة الأولية لمنتخب مصر لمنافسات تصفيات أمم أفريقيا، قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية.

وشارك محمد هاني في مركز قلب الدفاع، خلال مباراتي الأهلي الماضيتين ضد المصري بالسلوم في كأس مصر، وإيسترن كومباني في الدوري العام، وذلك لتعويض الغيابات في صفوف خط دفاع القلعة الحمراء.

ولعب كريم فؤاد بصفة أساسية في مركز الظهير الأيمن، خلال آخر مباراتين للنادي الأهلي، مما أدى لاشتعال الصراع بين الثنائي، على انتزاع مقعد أساسي في تشكيل الفريق الأحمر لمباراة القمة ضد الزمالك.