رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديفيد سيزا: سامي قمصان سيدير القمة جيدا.. والعودة للأهلي أمر رائع

04:39 ص | الأحد 19 يونيو 2022
ديفيد سيزا: سامي قمصان سيدير القمة جيدا.. والعودة للأهلي أمر رائع

ديفيد سيزا مدرب الأهلي السابق

كشف ديفيد سيزا المدرب العام الأسبق للنادي الأهلي، عن ثقته في سامي قمصان المدرب الحالي للقلعة للحمراء، في أنه سينجح بإدارة مباراة القمة ضد الزمالك، وموضحاً أنه يرحب بالعمل مجدداً مع الفريق الأحمر.

مدرب الأهلي السابق: نتائج المنتخب لن تؤثر على أداء لاعبي القطبين

وقال ديفيد سيزا في تصريحات لبرنامج «رقم 10» عبر شاشة القناة الأولى: «الديربي سيكون ممتعا، وهو مباراة مهمة للفريقين ويعد حافزًا لأي لاعب، فالمشجعين والمصريين جميعهم يتابعون اللقاء، حتى وإن كانت نتائج المنتخب المصري غير موفقة خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف: «نتائج المنتخب المصري السيئة مؤخرًا لن تؤثر على مستوى لاعبي الأهلي والزمالك في مباراة الديربي».

ديفيد سيزا: سامي قمصان شخص مميز.. والعمل في الأهلي شرف

وتابع :«أعرف سامي قمصان جيدًا وهو شخص مميز وأظن أنه يدير الفريق بصورة جيدة، هو يعمل في النادي الأهلي منذ سنوات بشكل مميز، وقادر على اختيار أفضل 11 لاعبًا لخوض مواجهة الزمالك، وأنا مؤمن بأن سامي قمصان سيُدير مباراة القمة بصورة جيدة».

                      سامي قمصان مدرب الأهلي

وواصل: «العودة للنادي الأهلي شيء رائع جدًا، أن تعمل بالنادي الأهلي في مثل هذه المكانة فهو شرف جميل، ولما لا أعود وأعمل بالدوري المصري».

وكان ديفيد سيزا دخل ضمن المرشحين لقيادة الأهلي في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خاصة بعد تجربته المميزة كمساعد للسويسري رينيه فايلر.

واختتم النادي الأهلي مساء أمس السبت، تدريباته الجماعية لخوض مباراة القمة اليوم الأحد، حيث شهد المران مشاركة علي معلول بصورة منتظمة ليطمئن الجهاز الفني للقلعة الحمراء وجماهيره على الظهير الأيسر التونسي، حيث عانى نجم الفريق الأحمر من الإجهاد، وشارك في جزء من مران الفريق أول أمس، مكتفيا ببعض التدريبات الخفيفة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي