رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. فيريرا يحذر لاعبيه من تكرار خماسية قمة الدور الأول

01:35 م | الأحد 19 يونيو 2022
أخبار الزمالك.. فيريرا يحذر لاعبيه من تكرار خماسية قمة الدور الأول

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

أخبار الزمالك يستعرضها «الوطن سبورت» إذ ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مواجهة الأهلي، في مباراة القمة 124 المقررة إقامتها في الثامنة مساء اليوم الأحد، بملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022. 

أخبار الزمالك.. فيريرا يحذر لاعبي الأبيض 

ومن ضمن أخبار الزمالك، حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، من تكرار أخطاء مباراة القمة بالدور الأول، الذي شهد ترك المساحات أمام لاعبي الأهلي للتسديد من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم استقبلت شباك الفريق الأبيض هدفين سجلهما المالي أليو ديانج، من تسديات من على حدود منطقة الجزاء.

ووجه فيريرا، تحذيرا للاعبي الفريق الأبيض من خسارة الكرة بسهولة، لاسيما أن تلك الأخطاء تسببت في خسارة الزمالك بنتيجة كبيرة في مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري 

وفي إطار أخبار الزمالك.. طالب فيريرا اللاعبين بضرورة التركيز لتحقيق الفوز والوصول للنقطة 47، من أجل الحفاظ على لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

وشدد المدير الفني للفريق للأبيض في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

فريق الزمالك 

ويدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد والسيد عطية ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار ويوسف أسامة وعمر السعيد.