رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خوفًا من حدوث أزمة.. طاقم تحكيم الأهلي والزمالك يسأل على زي الحراس

07:31 م | الأحد 19 يونيو 2022
خوفًا من حدوث أزمة.. طاقم تحكيم الأهلي والزمالك يسأل على زي الحراس

الأهلي والزمالك

حرص طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك، على السؤال عن زي حراس مرمى قطبي الكرة المصرية، خوفًا من حدوث أزمة، وتصادف لون الزي خلال اللقاء، ما سيسبب أزمة كبيرة.

واطمئن الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو على الزي الرسمي لكلا الفريقين، خوفا من حدوث أي أزمة خلال سير المباراة، خاصة أن طاقم التحكيم سيرتدي الزي الأسود، فكان هناك تخوف من طاقم التحكيم بارتداء الحراس الزي ذاته، ليتقرر ارتداء محمد الشناوي الزي الأصفر، فيما سيظل عواد بالأسود كما هو حتى لا يكون الحارسين بنفس لون طاقم التحكيم.

طاقم تحكيم إسباني يدير قمة الأهلي والزمالك

ويدير مباراة القمة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من إينيجو برييتو لوبيز، مساعد أول، وديجو باربيو سيلفيا، مساعد ثانٍ، وسيزر سوتو جرادا، حكم رابع.

ويخوض الأهلي والزمالك مباراة نارية في القمة 124 من عمر الدوري المصري، ضمن مؤجلات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري.

وتعتبر تلك المباراة مباراة مصيرية للفريقين، خاصة أن الزمالك يبحث عن تعويض خسارته دوري أبطال أفريقيا، وخروجه من دور المجموعات، وكذلك تعويض خسارة الدور الأول بخماسية مقابل 3 أهداف.

فيما يحتاج النادي الأهلي للمباراة بعد خسارة دوري الأبطال أمام الوداد المغربي، ورحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل أسبوع من الآن، وتواجد بدلا منه المدرب الوطني سامي قمصان.

موقف الفريقين في جدول الترتيب

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، فيما يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وفي حال نجح في الفوز اليوم، بجانب الانتصار في جميع مبارياته المؤجلة أمام كل من المقاولون العرب والجونة والإسماعيلي، سيوسع الفارق مع الأبيض.