رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن شحاتة: محمد صلاح لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر

11:50 م | الأحد 19 يونيو 2022
حسن شحاتة: محمد صلاح لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر

حسن شحاتة

يرى حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، أن محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر خلال السنوات الماضية.

وقال «شحاتة» في تصريحات لبرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة «صدى البلد»: «محمد صلاح نجم نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول، لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير».

وأوضح «المعلم»: «كل المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في أفريقيا، بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين، وهنا يفترض على المدرب تفريغ مساحات لصلاح».

وأكد مدرب الفراعنة ألسبق، أن محمد صلاح في عدد كبير من المباريات لم يكن في الصورة.

حسن شحاتة: كيروش غير كوبر

وأشار حسن شحاتة إلى أن «كيروش غير كوبر، قلنا بأن الأخير يلعب بشكل دفاعي لتحقيق هدف معين بأن يصل لنهائي أفريقيا وكأس العالم وحقق ذلك، لكن كيروش تعاقدنا معه مجاملة؛ لأن وكيله هو وكيل نجم كبير بالمنتخب وهو محمد صلاح».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد احتفل بعيد ميلاد الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام الماضية، وأطلق فيلمًا وثائقيًا يرصد رحلة الفرعون المصري مع كرة القدم، تحت عنوان «مو رمز عالمي».

«فيفا» يطلق فيلما وثائقيا عن محمد صلاح

ورصد الفيلم الوثائقي رحلة محمد صلاح، مع عالم لكرة القدم، بداية من قريته نجريج، مرورًا بنادي المقاولون العرب، وحتى الوصول إلى العالمية، بالإضافة إلى إنجازاته وأهدافه مع الأندية والمنتخبات.

وظهر خلال الفيلم الوثائقي، العديد من الشخصيات المختلفة، مثل مغني الراب مروان بابلو، والكاتب مارك مانسون، ولاعبة التايكوندو المصرية هدايا الملاك، وغيرهم.

أظهر الفيديو الجانب الإنساني لـ محمد صلاح، وكيفية التعامل مع المعجبين وأبناء بلدته، بعد النجومية التي وصل لها في الفترة الأخيرة مع ليفربول.