رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري.. مواجهة قوية أمام غزل المحلة

11:48 ص | الإثنين 20 يونيو 2022
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري.. مواجهة قوية أمام غزل المحلة

فريق الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، بعد انتهاء مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الأحد، في الجولة العشرين من المسابقة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ستاد الأهلي We السلام.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، سيكون في التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، باستاد الأهلي والسلام، عندما يواجه الأحمر نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

                           مباراة سابقة بين الأهلي والمحلة

وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة على ستاد الأهلي We السلام، وهو الملعب الذي يخوض عليه المارد الأحمر مواجهاته في الموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وغزل المحلة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، لتحليل المباراة واستعدادات الفريقين لها.

الأهلي يتعادل مع الزمالك 2/2

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لبطولة الدوري.

افتتح محمد شريف التسجيل للأهلي في الدقيقة 12 من تمريرة رامي ربيعة الطويلة، وفي الشوط الثاني أضاف صلاح محسن الهدف الثاني بالدقيقة 80، فيما سجل الزمالك هدفيه في الدقيقتين 68 و76.

بهذه النتيجة حافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، من 21 مباراة، فيما وصل رصيد الأهلي للنقطة 41، وله 3 مباريات مؤجلة.