رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا يدرس مقاضاة مهاجميه.. وظهور الجزيري في تدريبات الزمالك

06:42 م | الإثنين 20 يونيو 2022
شيكابالا يدرس مقاضاة مهاجميه.. وظهور الجزيري في تدريبات الزمالك

شيكابالا

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غضب اللاعب الشديد، بسبب هجوم إحدى الصفحات وبعض الأشخاص عليه مؤخرا، وهو ما جعله يقرر التحرك بشكل قانوني لاتخاذ إجراءات ضدهم، عن طريق نادي الزمالك.

ويستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، بشكل مستمر، لكشف ما يدور داخل أسوار النادي، بعد التعادل مع الأهلي أمس، في بطولة الدوري بهدفين لكل فريق، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لبطولة الدوري.

أخبار الزمالك.. سيف الجزيري يشارك في التدريبات

وشهد مران الفريق الأبيض اليوم، مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، بعد عودته للقاهرة أمس الأول السبت، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري.

فيما خاض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، فقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، ووفقا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المشاركة مع الفريق.

أخبار الزمالك.. محمود علاء يخوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي

وخاض محمود علاء مدافع الفريق  المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم ، والتي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

وقام محمود علاء بالجري حول الملعب في بداية الفقرة التأهيلية وذلك على هامش تدريب الفريق اليوم، ثم خاض بعدها تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

أخبار الزمالك.. شيكابالا يجتمع مع مرتضى منصور

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الفريق، استقر على الاجتماع مع المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، لمناقشته بشأن الهجوم عليه من أحد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.