رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: فاجنر يقترب من منصب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

11:28 م | الإثنين 20 يونيو 2022
مصدر: فاجنر يقترب من منصب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

ديفيد فاجنر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، من اقتراب الألماني ديفيد فاجنر، المدير الفني السابق لفريق شالكة الألماني، من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، عقب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن تدريب الفريق.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن مسؤولو النادي الأهلي عقدوا جلسة عبر تقنية «الزووم» مع المدير الفني الألماني ديفيد فاجنر من أجل تدريب الفريق، في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن مدرب شالكة الألماني السابق هو الأقرب حاليًا لتولي تدريب الفريق، مشيرًا إلى أنه يشهد منافسة مع مدرب برتغالي آخر، إذ يفاضل الأهلي بينهما.

وكشف المصدر، عن جلسة جديدة ستجمع الأهلي مع المدير الفني الألماني، وذلك من أجل حسم التعاقد بشكل رسمي مع فاجنر، من أجل تولي تدريب الفريق.

الأهلي يبحث عن مدير فني جديد

ويبحث الأهلي عن مدير فني جديد لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق.

وأعلن الأهلي فسخ التعاقد مع المدير الفني الجنوب أفريقي، وذلك بناء على طلب موسيماني هذا الأمر، لينهي حقبته مع النادي، التي امتدت إلى 20 شهرًا.

فاجنر مدربًا لشالكة وهيدرسفيلد تاون

وكان فاجنر مدربًا للفريق الثاني بنادي بوروسيا دورتموند، أثناء تولي الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول مهمة تدريب دورتموند.

ودرب المدرب الأمريكي الألماني، فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي وكان له دورًا في التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز ومنتخب مصر، قبل أن ينتقل لتجربة مع شالكة الألماني، ثم مهمة جديدة في الموسم المنتهي مع يونج بويز السويسري وحقق مفاجأة مع الفريق بالفوز على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.