رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل ديفيد فاجنر يكشف آخر تطورات مفاوضات تدريبه للأهلي خلفا لموسيماني

07:53 م | الثلاثاء 21 يونيو 2022
وكيل ديفيد فاجنر يكشف آخر تطورات مفاوضات تدريبه للأهلي خلفا لموسيماني

فاجنر

كشف سلافن ستانيتش، وكيل أعمال المدرب الألماني ديفيد فاجنر، حقيقة مفاوضاته مع النادي الأهلي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وقال «ستانيتش» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «حدثت مفاوضات بالفعل من جانب بعض الوسطاء، لكنها توقفت حاليا بسبب بعض الشروط الخاصة من جانب الطرفين».

وتابع وكيل أعمال ديفيد فاجنر: «الأهلي فريق كبير بالطبع، والجميع يعلم قيمة الفريق المصري وسيطرته على الكرة الأفريقية، وسيكون شيء جيد إذا تولى أي مدرب القيادة الفنية للمارد الأحمر». 

وتابع ستانيتش: «فاجنر في فترة راحة حاليا، ولا توجد مفاوضات مع أندية أخرى في الوقت الحالي».

وتبحث إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي عن مدرب أجنبي خلفا لبيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق الذي رحل بعد نحو عام ونصف عن القلعة الحمراء حقق خلالها 5 بطولات، إذ توج بدوري أبطال إفريقيا في مناسبتين مرتين والسوبر الأفريقي مرتين وكأس مصر مرة وحيدة.

الأهلي يدخل في معسكر مغلق استعدادا لغزل المحلة

ويختتم الفريق الأول بالأهلي، بقيادة سامي قمصان، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء بملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن منافسات الجولة 22 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعبه، ثم يعلن «قمصان» قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا استعدادا للقاء، ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز على غزل المحلة، وإيقاف نزيف النقاط لاستعادة لقب الدوري الذي خسره لحساب الزمالك بالموسم الماضي.