رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا من الجيمانيزيوم: «ترقبوا الفولت عاد.. مرحبا بكم في المستقبل»

11:21 م | الثلاثاء 21 يونيو 2022
كهربا من الجيمانيزيوم: «ترقبوا الفولت عاد.. مرحبا بكم في المستقبل»

كهربا

يواصل محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهيل البدني، استعدادًا للعودة من جديد، لخوض التدريبات الجماعية مع فريقه، بعد انتهاء إعارته مع نادي هاتاي سبور التركي.

فيديو كهربا 

كهربا: ترقبوا الفولت عاد

ونشر كهربا فيديو عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، خلال تواجده في صالة الجيمانيزيوم، وهو يجري بعض التدريبات، بصحبة أحد المدربين مُعلقًا: «تحدد تقييمات اللياقة البدنية نقاط قوتك البدنية ونقاط ضعفك، وتحدد أي مخاطر صحية محتملة أو إصابات عضلية والتدريب المعرفي والبدني المشترك لمساعدتك على تحقيق أفضل أداء لديك، ترقبوا الفولت عاد مرحبًا بكم في المستقبل».

كهربا لاعب الأهلي 

اقتراب عودة كهربا إلى الأهلي

ومُنذ رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تدريب الفريق، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، يقترب كهربا من العودة إلى الأهلي، مع مطلع الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته في الدوري التركي، لاسيما أن موسيماني كان صاحب قرار عدم عودة اللاعب بسبب الخلافات التي نشبت بين الثنائي قبل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة إلى هاتاي سبور التركي.

كهربا لاعب الأهلي 

كهربا ينتظر حسم مصيره مع الأهلي

ومن المنتظر أن تحسم لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مصير كهربا خلال الفترة المُقبلة، سواء بعودته للفريق استعدادًا للموسم الجديد، أو بخروجه إلى إعارة جديدة، إذ يترقب اللاعب حسم مصيره في الأهلي.