رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجهاز الطبي بالزمالك عن طارق حامد: تواجد في معسكر غزل المحلة استعدادا للأهلي

10:12 ص | الأربعاء 22 يونيو 2022
الجهاز الطبي بالزمالك عن طارق حامد: تواجد في معسكر غزل المحلة استعدادا للأهلي

طارق حامد لاعب نادي الزمالك

علم «الوطن سبورت» أن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قدم تقريرا للإدارة فيما يتعلق بإصابة طارق حامد، لاعب خط وسط الأبيض.

وكشف المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الجهاز الطبي للفريق رصد في تقريره بأنه لا يعلم أي شيء عن طارق حامد من فترة، خاصة أنه يتابع مع طبيب خارج القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الطبي للزمالك مستاء من تجاهل اللاعب الواضح له، حتى بعد العودة من إسبانيا، لدرجة أنه تواجد داخل معسكر نادي غزل المحلة استعدادا لمواجهة الأهلي اليوم في الدوري، من أجل الخضوع لجلسة علاجية مع أحمد حسين، أخصائي التأهيل والاصابات بالمحلة.

أزمة بين إدارة الزمالك وطارق حامد

وتشهد الفترة الحالية أزمة كبيرة بين إدارة الزمالك وطارق حامد، بسبب تواجد اللاعب خارج مصر منذ فترة طويلة، وصلت إلى 50 يوما، ما جعل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، يتخذ قرارا بتحويله للتحقيق للاستفسار منه عما بدر منه، وأسباب غيابه طوال هذه الفترة.

وتواجد اللاعب داخل مقر النادي، بعد عودته من إسبانيا، وأدى تدريبات تأهيلية داخل صالة الجمنازيوم، وسلم المستندات والأدلة التي تثبت صحة موقفه، وإصابته في الركبة، وأنه كان متواجدا في الخارج للخضوع لفترة تأهيل، والاطمئنان على إصابته.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.