رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يصدم جماهير الأهلي: غياب 5 أساسيين عن مواجهة بيراميدز في الكأس

09:53 ص | الأربعاء 22 يونيو 2022
شوبير يصدم جماهير الأهلي: غياب 5 أساسيين عن مواجهة بيراميدز في الكأس

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر مستجدات إصابات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وقائمة الغيابات عن مباراة غزل المحلة، المقرر لها اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز، ولقاء بيراميدز في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر للموسم الماضي، المقرر لها الأحد المقبل.

شوبير يكشف مفاجآت في إصابات الأهلي

وقال «شوبير» في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «موقف المصابين في الأهلي صعب جدا، أحمد عبدالقادر أثبتت الأشعة إصابته بمزق في العضلة الأمامية، ويغيب حوالي 3 أسابيع».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «نفس الأمر بالنسبة لعلي معلول الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية، ويغيب نحو 10 أيام، وحمدي فتحي الذي يعاني من شد في الخلفية، ويغيب لنفس المدة، وحسين الشحات الذي اشتكى من كدمة في الكاحل ووتر أكيليس، ويغيب أسبوعا، والأمر ذاته بالنسبة لأيمن أشرف الذي يعاني من التهاب في الركبة».

5 لاعبين خارج مباراة بيراميدز في كأس مصر

وأكد أحمد شوبير: «خماسي الأهلي سيكون خارج مباراة بيراميدز يوم الأحد المقبل، والوضع صعب جدا، وحذرت منه كتير، واللي بيحصل ده تراكمات، وأنا ياما حذرت من الحمل التدريبي وقلت اللاعيبة هتقع واحد ورا التاني».

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «علي لطفي الذي يعاني من جزع في ذراعه اقترب من العودة، نفس الوضع لمحمد عبدالمنعم، المتوقع أن يشارك في مباراة بيراميدز، وأليو ديانج الذي فضل الأهلي إراحته في مباراة غزل المحلة اليوم».