رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يحسم موقف كيروش رسميا من تدريب منتخب مصر

02:35 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
اتحاد الكرة يحسم موقف كيروش رسميا من تدريب منتخب مصر

كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يطلب 200 الف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد مشددين، ان المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة الا انه طلب مهلة 10 أيام وهو الأمر الذي دفع المسئولين لوضع اسماء بديلة في القائمة المختصرة والتي تضم 3 اسماء سيتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي.

ويفاضل مسئولو اتحاد الكرة حاليا بين الأسماء الثلاثة وفقا لنتائجهم مع الفرق والمنتخبات الذين قاموا بتدريبها حيث يرغب مسئولو اتحاد الكرة في التعاقد مع مدرب صاحب فكر هجومي وفي نفس الوقت يجيد الدفاع امام الفرق الكبيرة.

إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر

اتحاد الكرة يعلن توجيه الشكر إلى إيهاب جلال

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن توجيه الشكر إلى إيهاب جلال بشكل رسمي يوم الخميس الماضي وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال.

وخاض منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، 3 مواجهات، وفاز الفراعنة على غينيا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

فيما خسر المنتخب المصري، فى الجولة الثانية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، بمباراة أقيمت في مالاوي، قبل أن يخسر وديًا أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف.

اتحاد الكرة يعلن رحيل جهاز إيهاب جلال بالكامل

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي، توجيه الشكر لجهاز إيهاب جلال بالكامل وعدم استمرار أي مدرب لحين التعاقد مع مدير فني جديد.