رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسلام عوض عن انتقاله للزمالك بدلا من محمد صلاح: «ربنا بيحبه إنه مجاش»

03:14 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
إسلام عوض عن انتقاله للزمالك بدلا من محمد صلاح: «ربنا بيحبه إنه مجاش»

محمد صلاح

علق إسلام عوض، لاعب نادي الزمالك الأسبق، على التصريحات التي أدلى بها تامر يسري، وكيل محمد صلاح السابق، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن موافقة حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للزمالك، على ضمه بدلا من محمد صلاح.

وقال «عوض» خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بالتأكيد اللعب للزمالك شرف كبير لأي لاعب، وكنت سعيدا وقت انتقالي للزمالك، ولا أتذكر ما ردده وكيل محمد صلاح السابق عن تفضيل حسن شحاته ضمي للأبيض بدلا من محمد صلاح».

إسلام عوض: محمد صلاح ربنا بيحبه لعدم الانضمام للزمالك

وتابع إسلام عوض: «محمد صلاح لاعب كبير، وفخر لنا كمصريين، وبعدين ربنا بيحبه إنه مجاش الزمالك ورحل للاحتراف، حتى وصل لأفضل لاعب كرة على مستوى العالم، ولو انتقل للزمالك وقتها كان من الصعب التفريط فيه».

كواليس فشل انتقال محمد صلاح للزمالك

يذكر أن تامر يسري قد كشف أن محمد صلاح كان قريبا من اللعب لنادي الزمالك، بعد الجلسة التي جمعته وقتها مع عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، في آخر أسبوع من يناير عام 2012، مقابل الحصول على 800 ألف جنيه في الموسم.

وأشار «يسري» إلى أنهم تفاجؤوا بعد ذلك بخروج ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، وتأكيده أن محمد صلاح يحتاج وقتا لينصهر في بوتقة الفريق، مشددا على أن هذا لم يكن رأي الأخير، بل حسن شحاتة، وفقا لعبدالله جورج وحديثه معه.

وأكد الوكيل السابق لمحمد صلاح، أن حسن شحاته وقتها أبلغ الإدارة بأنه لو جرى التعاقد مع محمد صلاح سيرفع عقد عمر جابر ومحمد إبراهيم من 400 إلى 800 ألف جنيه، وفضل التعاقد مع إسلام عوض بدلا من نجم ليفربول الحالي.