رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة سر غياب نيمار عن مواجهة الزمالك والبنك الأهلي

08:29 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
الإصابة سر غياب نيمار عن مواجهة الزمالك والبنك الأهلي

سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر استبعاد سيد عبد الله نيمار من قائمة الأبيض التي تخوض مباراة البنك الأهلي، الجارية حالياً باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شد عضلي يبعد نيمار عن لقاء الزمالك والبنك الأهلي

وأكد الجهاز الطبي أن سيد عبد الله نيمار تعرض لإصابة بشد عضلي، وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك استبعاده من القائمة التي ستخوض مباراة البنك الأهلي.

وكان سيد عبدالله نيمار قد شارك مع الزمالك خلال الموسم الحالي في 5 مباريات، بينها 4 بالدوري العام ومباراة وحيدة في دوري أبطال أفريقيا.

ومنح فيريرا الثقة لـ اللاعب الشاب، حيث أشركه في مركز جديد خلال مباراة القمة الماضية ضد النادي الأهلي، حيث لعب في مركز الظهير الأيمن، بسبب كثرة الغيابات في صفوف الفريق الأبيض، عقب إصابة الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي.

وقدم سيد عبدالله نيمار أداءً طيباً خلال مواجهة القمة 124، وصنع فرصتين لزميليه أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، لكنهما لم ينجحا في تحويلها إلى أهداف.

ولا يعد سيد عبدالله نيمار الناشئ الوحيد الذي اعتمد عليه فيريرا خلال الآونة الأخيرة، حيث منح الفرصة لأكثر من لاعب آخر بقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء مثل: يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، حسام عبدالمجيد ومحمد طارق.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري.. الأبيض يتربع على الصدارة

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري برصيد 45 نقطة، في حين يحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 30 نقطة.

واستطاع نادي الزمالك الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، بعدما تعادل في مباراة القمة أمام النادي الأهلي، بهدفين لكل فريق، رغم تأخره في الشوط الأول بهدف نظيف.