رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري «فيديو»

11:49 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
ملخص وأهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة

يقدم «الوطن سبورت» ملخص وأهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة التي شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين في لقاء أقيم على ملعب «الأهلي وي السلام»، وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

هدف الأهلي الأول

الدقيقة 15 شهدت الهدف الأول في المباراة بعد احتساب الحكم عبد العزيز السيد ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد عرقلة محمد شريف داخل منطقة الجزاء ليسجلها محمد مجدي أفشة في منتصف المرمى.  

هدف المحلة

هدف غزل المحلة

الدقيقة 58 شهدت هدف التعادل لغزل المحلة بعد كرة قُطعت من عمرو السولية على حدود منطقة الجزاء عن طريق خالد الإخميمي ليمرر كرة رائعة إلى حميد ماو الذي سدد كرة يسارية رائعة داخل الشباك.

هدف الأهلي الثاني

الدقيقة 91 شهدت هدفا حاسما وقاتلا للأهلي بعد تمريرة رائعة من زياد طارق إلى محمد شريف لاعب الأهلي الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء بعد انزلاق رائع ليحلق الكرة ويسجلها في الشباك.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة.. بطاقة حمراء في نهاية اللقاء

الدقيقة 98 شهدت بطاقة حمراء على لاعب غزل المحلة بعد تدخل على كريم فؤاد بعد العودة إلى تقنية الفيديو ليتم إلغاء البطاقة الصفراء.

وشهدت المباراة مشادة بين كريم فؤاد وسامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي بسبب عدم تنفيذ التعليمات ولكن سرعان ما انتهى الخلاف بين الطرفين عقب نهاية المباراة بعدما توجه اللاعب لمدربه وأنهى الخلاف.