رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يساوم المستبعدين على نصف مستحقاتهم مقابل التراجع عن شكوى النادى

11:52 م | الثلاثاء 12 أغسطس 2014
الزمالك يساوم المستبعدين على نصف مستحقاتهم مقابل التراجع عن شكوى النادى

يقدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عرضاً خلال الساعات المقبلة على العناصر التى تم استبعادها من الفريق وهم الثلاثى: عبدالواحد السيد، ومحمود فتح الله، وأحمد سمير يتضمن تنازلهم عن نصف مستحقاتهم والحصول على النصف الآخر مقابل التراجع عن الشكاوى التى تقدم بها الثنائى وحيد وسمير للجبلاية ضد النادى.

ويسعى الزمالك لحل الأزمة، خصوصاً أنه تم تفويض مرتضى بالتعامل مع الشكاوى خوفاً من تصعيد الأمر وإيقاف قيد صفقات النادى فى حالة إدانته وصدور قرار ضده، ويسعى «منصور» لعقد جلسة مع الثلاثى خلال الساعات المقبلة لحل الأزمة بشكل نهائى.

ومن جانبه، وافق أحمد توفيق، لاعب الزمالك بشكل مبدئى على التجديد لمدة موسم بعد الجلسة التى عقدها مع التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال المعسكر الذى سبق مباراة فيتا كلوب الكونغولى بدورى أبطال أفريقيا، حيث طالبه حسام بالاستمرار مع الفريق للحاجة إلى جهوده، وأنه ضمن خطته الأساسية فى الفترة المقبلة.

ورحب توفيق بعرض المدير الفنى، مؤكداً أنه يرغب فى الاستمرار تحت قيادة التوأم مع الحصول على وعد بالموافقة على رحيله فى حالة تلقيه عرض احتراف مغرياً، ويتبقى الاتفاق على النواحى المادية فى ظل رغبة المجلس فى حسم ملف التجديد له خلال الفترة المقبلة خوفاً من الإغراءات الخارجية.

وفى سياق متصل، لم يحسم عمر جابر لاعب الفريق موقفه النهائى فى الاستمرار مع الفريق من عدمه فى ظل قيام أكثر من شركة تسويق بتقديم عروض له من سويسرا والبرتغال وفرنسا، وطلب اللاعب من إبراهيم حسن مدير الكرة تأجيل الملف لمنحه مهلة فى التفكير فى ظل مفاضلته بين أكثر من عرض خارجى، وفى حالة عدم العثور على العرض المناسب سيقوم بالتجديد للزمالك.

وفى سياق مختلف، دخل مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض فى صدام مع وزارة الشباب والرياضة بسبب تأكيدات عبدالله جورج بتصعيده عضواً بمجلس إدارة النادى خلال الفترة المقبلة بدلاً من هانى شكرى العضو المستقيل، حيث يتمسك برفض تعيين جورج فى ظل رغبته فى استمرار المجلس كما هو وعدم تصعيد أعضاء جدد خلال الفترة المقبلة.

ويرى «منصور» أن وجود جورج سيخلق العديد من المشاكل داخل المجلس ولن يسمح بوجوده بأى شكل من الأشكال فيما يؤكد عبدالله جورج أنه من حقه الوجود فى المجلس دون تفريط فى حقوقه الحالية، مشدداً على وجود خطاب من الجهة الإدارية من يوم الأحد الماضى يمنحه حق الوجود فى المجلس الأبيض وهو ما لم يقتنع به رئيس النادى.

وعلى جانب آخر، ينتظر الزمالك قيام نادى مارتيمو البرتغالى بإرسال نسخة من عقد انتقال محمد إبراهيم له خلال الموسم المقبل مقابل 400 ألف يورو، و30% للزمالك من قيمة انتقاله لأى نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة، وبمجرد توقيع العقد وإرساله للنادى الأبيض سيتم عقد جلسة مع مندوبى النادى داخل مصر لحسم الصفقة بشكل نهائى.

ويعود الفريق للتدريبات مساء اليوم الأربعاء بعد الحصول على راحة لمدة يومين بعد الخسارة من فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا، ويسعى حسام حسن، المدير الفنى للفريق لتجهيز لاعبيه بالشكل المناسب وعلاجهم نفسياً استعداداً لمباراة الهلال السودانى، والتى يرغب فى الفوز بها لمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى يوم 14 سبتمبر المقبل.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار