رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم عبد الخالق: المجاملات أبعدتني عن الزمالك

03:28 م | الخميس 23 يونيو 2022
إبراهيم عبد الخالق: المجاملات أبعدتني عن الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

كشف إبراهيم عبد الخالق، لاعب وسط نادى الزمالك الأسبق، كواليس جديدة بشأن رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، مؤكدا أنه تعرض بالفعل لظلم شديد، وأن «المجاملات» لعبت دورا كبيرا في إنهاء مسيرته مع النادي، متحدثا عن توقيعه للنادي الأهلي، ورفض الانضمام إليه.

وقعت للأهلي واخترت الزمالك

أكد إبراهيم عبد الخالق، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن البعض كان لا يريد استمراره مع الفريق، إلى جانب أن «المجاملات والمحسوبيات» داخل الفريق فى الفترة التي يلعب فيها للأبيض، لعبت دورا كبيرا في ابتعاده عن النادي، الذي اختار اللعب له، رغم توقيعه وقتها على عقود الانتقال للنادي الأهلي مع علاء عبد الصادق، مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء.

وتابع: «لو عاد بي الزمن سأختار الزمالك وأرفض الأهلي، لأن أفضل فتراته لعبها مع النادي الأبيض، ولم يقصر لحظة واحدة، أو يبخل بنقطة عرق على الفريق».

إبراهيم عبد الخالق: مرتضى منصور «دكر»

قال عبد الخالق، إنه تربطه علاقة جيدة برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: «هو يعلم جيدا، ماذا فعلت من أجل اللعب للزمالك، ورفضت اللعب للأهلى بعد الرحيل عن نادي سموحة».

وأضاف لاعب القلعة البيضاء الأسبق: «سيتهمني البعض بأنني أجامل رئيس الزمالك، لكن هذا الأمر لا يشغلني، لأنني أقول الحقيقة، ومرتضى منصور رئيس نادي دكر»، موضحا أنه أعاد للنادي «هيبته وكرامته» والمواقف كثيرة.

ماكليش ظلمني ومش زعلان من ميدو

أوضح إبراهيم عبد الخالق: «ماكليش المدير الفني الأسبق للزمالك ظلمني بمعنى الكلمة، وتحدثت معه أكثر من مرة، لكنه لم يقتنع بحديثي، وأرى أنه كان سيئا في اختياراته وضعيف الشخصية»، مختتما: «بحب أحمد حسام ميدو، ومش زعلان منه كما يردد البعض، هو ظلمني فقط في ملف المستحقات المالية».