رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة 22 للدوري: تألق نجوم القطبين وإثارة القمة وتعادلات درامية

04:56 م | الخميس 23 يونيو 2022
حصاد الجولة 22 للدوري: تألق نجوم القطبين وإثارة القمة وتعادلات درامية

الزمالك والبنك الأهلي

تواصلت الإثارة في صراع الصدارة بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية والعشرين، وظهرت نتيجة التعادل الدرامية في 3 مباريات.

تألق ناشئي القطبين في الجولة 22

شهدت الجولة 22 تحقيق قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي انتصارين في الوقت القاتل من عمر مبارياتهما أمام البنك الأهلي وغزل المحلة، حيث انتهت المباراتان بفوز القطبين بهدفين مقابل هدف، وكان تألق الناشئين العنوان الرئيسي للمباراتين، حيث صنع يوسف أسامة نبيه هدف الفوز لأصحاب الرداء الأبيض، وسار على خطاه زياد طارق لأصحاب الرداء الأحمر.

الزمالك والبنك الأهلي 

إثارة في القمة

وعقب انتصارات القطبين وتغلب بيراميدز على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، استمر الوضع كما هو عليه في قمة المسابقة، حيث ارتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 48 في الصدارة واحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 46 نقطة وجاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

الأهلي وغزل المحلة 

3 حالات طرد في الجولة 22

الجولة 22 شهدت 3 حالات طرد، حيث تعرض ثنائي الجونة نور السيد ومحمد نجيب، للطرد في مباراة ضد المصري التي بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد، وحصل أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة على كارت أحمر في لقاء فريقه ضد الأهلي.

الأهلي والمحلة 

الاتحاد السكندري يستعيد نغمة الانتصارات

واستعاد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري نغمة الانتصارات بعد تغلبه على نظيره مصر للمقاصة بهدف دون رد، ليرتفع رصيد سيد البلد للنقطة رقم 25 بالمركز الـ11، فيما تمكن فيوتشر من الحفاظ على المركز الرابع والوصول للنقطة 39 بعد تغلبه على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف.

تعادلات درامية في الجولة 22

شهدت الجولة 22 تعادلات درامية بين الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع نظيره سموحة بنتيحة 3-3، وتعادل الإسماعيلي سلبيا مع المقاولون العرب، وتعادل سيراميكا كليوباترا مع فاركو 1-1.