رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا

10:34 ص | الجمعة 24 يونيو 2022
الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا

فريق الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة يوم واحد فقط عقب مباراة البنك الأهلي الماضية، وذلك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يواجه سيراميكا الثلاثاء المقبل

ويستأنف نادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الزمالك منافسه سيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المُقبل في المباراة التي ستقام بينهما باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق فوزا صعبا على حساب البنك الأهلي في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر أول أمس الأربعاء.

يدخل الزمالك المباراة متصدرا لجدول الدوري برصيد 48 نقطة جمعهم من 22 مباراة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر بجدول المسابقة برصيد 26 نقطة جمعهم من 22 مباراة.

لاعبو الزمالك عقب الفوز على البنك الأهلي

مرتضى منصور يُزيل اسم طارق حامد من حديقة النادي

أزال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اسم طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من على إحدى حدائق النادي بسبب الأزمة التي أثارها اللاعب مؤخرا.

وكانت خلافات نشبت بين مجلس إدارة الزمالك وطارق حامد بعدما تغيب لاعب الوسط الدولي عن النادي لمدة تزيد عن 50 يوما تواجد خلالهم بإسبانيا للخضوع لبرنامج تأهيلي على خلفية إصابته في الركبة، وذلك على الرغم  من موافقة المجلس الأبيض على سفر اللاعب لمدة أسبوع واحد فقط.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة