رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف: كيروش صاحب فكر وحزمه سر تفوقه على إيهاب جلال

07:08 ص | الجمعة 24 يونيو 2022
طلعت يوسف: كيروش صاحب فكر وحزمه سر تفوقه على إيهاب جلال

كيروش

كشف طلعت يوسف، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد والإسماعيلي، أنه لم يتوقع عقب إقالة إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، أن يتواصل معه أحد لتدريب الفراعنة.

وأكد «يوسف» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم سبورتس» أنه لم يتوقع أبدًا أن يتواصل معه أحد من الجبلاية لتولي تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة، لأنه ليس على هوى ورغبة الأعضاء، ولن يستطيعوا العمل سويًا لأنه غير مريح في العمل معهم.

طلعت يوسف: كيروش صاحب رؤية

وعن رأيه في البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب، أكد نجم الكرة المصرية، أنه كان مقتنعًا به بعد فترة، وعرف أنه صاحب فكر وأضاف بصمة للاعبين.

وأضاف يوسف أن كيروش له فكر خاص به هو مقتنع به بالعمل في حدود الإمكانيات، مشيرًا إلى أنه صاحب مدرس كان يجب أن تستمر لجني ثمارها بعد ذلك، مشيرًا إلى أن رحيله خطأ كبير وكلفنا أخطاء كثيرة.

وأوضح مدرب الاتحاد السكندري السابق أن بداية الأخطاء هي خروج الخلافات داخل اجتماعات اتحاد الكرة، حول هوية المدرب بعده بين أجنبي ووطني، تسبب في اهتزاز الصورة.

يوسف: شهادتي في إيهاب جلال مجروحة

وأكد يوسف أن شهادته في إيهاب جلال، مجروحة، موضحًا أن مدرب كفء، موضحًا أن تواجده في منصب المدير الفني للمنتخب المصري، كانت في ظل ظروف سيئة، وذلك وسط وجود قناعة لديه بأنه مرفوض من البعض لكونه مدربًا مصريًا.

وأوضح نجم الاتحاد السكندري السابق أنه عقب إقالة إيهاب جلال من منصب مدرب المنتخب، يدل على أمر من اثنين الأول أن قرار تعيينه خطأ من الأساس ثم صححته بقرار خاطئ.

وأوضح يوسف بوجود فوارق بين كيروش وإيهاب جلال، خاصة في الفترة الزمنية التي أدت إلى أنه يبتعد خطوة عن الوصول لكأس العالم، مشيرًا إلى أنه حصل على فترة زمنية أكبر، هذا بجانب عدم استقرار إداري في مرحلة إيهاب جلال.

واختتم مدرب الاتحاد السابق حديثه مؤكدًا أن كيروش كان حازمًا في معسكراته، لا يسمح لأحد بالاقتراب منها وكان يمنع جميع أعضاء اتحاد الكرة المصري، موضحًا أن سلوكيات إيهاب قد تمنعه من هذا الأمر.