رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يرد على تصريحات كيروش: منتخب مصر كبير وشرف لك تدريبه

04:04 م | الجمعة 24 يونيو 2022
اتحاد الكرة يرد على تصريحات كيروش: منتخب مصر كبير وشرف لك تدريبه

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني

رد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بأنه لن يتفاوض على العودة قبل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، مشيرًا إلى أن الأجواء غير مناسبة، وأنه لا يتعامل بالمكالمات والزووم.

اتحاد الكرة يرد على تصريحات كيروش

وقال مصدر بـ اتحاد الكرة لـ «الوطن سبورت»: «منتخب مصر كبير وشرف لكيروش وغيره تدريبه، والمدرب البرتغالي يتهرب».

وأضاف: «كيروش فشل من قبل مع المنتخب، وكنا نرغب في عودته لبناء جيل جديد لكنه يتهرب بحجة المستحقات».

وواصل: «كيروش، أبلغنا في اجتماعنا معه عبر زووم أنه سيشكو للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مستحقاته المتأخرة، وقلنا له حال موافقتك على العودة سنصرف مستحقاتك كاملة ونلبي جميع شروطك لكنه يتهرب ويكذبنا، وبنسبة كبيرة سنصرف النظر عن التعاقد معه ولن يعود مرة أخرى».

كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر

حصاد كيروش مع المنتخب في الولاية الأولى

ولعب كيروش، خلال الولاية الأولى  مع منتخب مصر في 3 بطولات، حيث تواجد منتخب الفراعنة تحت قيادته في المركز الرابع في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، عقب الهزيمة من أصحاب الأرض عن طريق ركلات الترجيح في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

منتخب مصر 

في نهائي بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون خسر منتخب مصر أمام السنغال عن طريق ركلات الترجيح، وتكرر المشهد ذاته في جولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، وتولى إيهاب جلال، قيادة المنتخب خلفا لكيروش، إلا أنه خاض 3 مباريات فقط، ورحل بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين دون رد، بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وتلقى هزيمة في ودية كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1.