رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مخرج مباراة الأهلي والمحلة: خوفت المشجع يعمل تصرف غير أخلاقي في الملعب

05:45 م | الجمعة 24 يونيو 2022
مخرج مباراة الأهلي والمحلة: خوفت المشجع يعمل تصرف غير أخلاقي في الملعب

مشجع مباراة الأهلي وغزل المحلة

علق إبراهيم مبارك مخرج مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري، على لقطة اقتحام مشجع لملعب المباراة التي أقيمت على «الأهلي وي السلام»، الأربعاء الماضي، كاشفا عن سبب عدم ظهور تلك اللقطة أثناء نقل المباراة.

وقال «مبارك» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اللي يهمني في إخراج أي مباراة هو اللقطات المؤثرة ومجريات اللقاء فقط لا غير، لكن هل لقطة دخول المشجع أثرت على النتيجة؟ هل تم إيقاف اللعب بسببها؟ لم يحدث هذا الأمر إطلاقا، الجميع كان ينتظر قرار الحكم بشأن لقطة لاعب غزل المحلة وهل سيتم طرده أم لا».

مخرج مباراة الأهلي وغزل المحلة: المشجع لم يؤثر على أي لعبة

وتابع: «أنا أخدت بالي إنه نزل، ومكنتش ضامن هيعمل إيه في الملعب، ممكن يعمل حاجة غير أخلاقية أمام الكاميرا وده هيتسبب في أذى للمشاهد وهذا ما قلقت منه، الأهم عندي كان الملعب، وأنا أتحدث عن قوة تأثير اللقطة على المباراة، هل الكرة تم إيقافها؟ هل كانت هناك هجمة لأحد الفريقين؟ هل عطل فاول خطير كان سيجري احتسابه لأحد الفريقين؟ أرى أن المشجع لم يؤثر على أي شيء في المباراة، والحدث لم يؤثر أو يغير نتيجة المباراة، وممكن المشجع يقتحم الملعب والكاميرا في اتجاه آخر تركز على شيء يهم المشاهد اللي منتظر قرار الحكم النهائي في لقطة لاعب غزل المحلة».

غزل المحلة يطالب بإعادة مباراة الأهلي في بيان رسمي

وقال غزل المحلة في بيان أمس: «في مشهد كوميديٍّ يدلُّ على عدم دراية الحكم بأبسط قواعد لعبة كرة القدم، قام أحد مشجِّعي فريق الأهلي بالنزول إلى أرض الملعب في الدقيقة 91، وظلَّ في أرض الملعب لمدة تزيد على الدقيقة الكاملة، دون أن يوقِفَ الحكم اللعب، وهو خطأ جسيم يستوجب إعادة المباراة؛ نظرًا لأنه خطأ في تطبيق القانون».

وكانت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ومع إيقاف اللقاء بسبب عودة الحكم لتقنية الفيديو من أجل مراجعة تدخل أحمد الشيخ عل لاعب المحلة ومنحه البطاقة الحمراء اقتحم المشجع أرضية الملعب دون رصد اللقطة.

وتنص اللائحة وبالتحديد البند 13 الفقرة الثانية على أن في حال اقتحم جماهير أحد الفريقين وليس مشجع يتم احتساب النقاط للفريق الخصم مع تغريم مليون جنيه.