رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعترض على قرعة كأس مصر 2022: طريق الأهلي مفروش بالورود

05:47 م | السبت 25 يونيو 2022
الزمالك يعترض على قرعة كأس مصر 2022: طريق الأهلي مفروش بالورود

جانب من مباراة القمة الأخيرة

أبدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استياءه من قرعة كأس مصر 2022، التي أجريت اليوم السبت، بمقر اتحاد الكرة، وأسفرت عن مواجهة الزمالك أمام الإسماعيلي بدور الـ16 من البطولة.

الزمالك يعترض على قرعة كأس مصر 2022

واعترض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرعة كأس مصر 2022، التي وضعت فرق الدوري الممتاز القوية في طريق أبناء ميت عقبة، حسب وصف مصدر بالجهاز الفني للقلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «قرعة كأس مصر ظالمة للفريق بشكل كبير، خاصة أنها موجهة حسب ما كشف عنه عامر حسين عضو اتحاد الكرة».

وأعلن عامر حسين، أن قرعة كأس مصر للموسم الحالي موجهة بحيث وضع الزمالك والأهلي في طريقين مختلفين بصفتهما أصحاب المركزين الأول والثاني في الموسم الماضي، دون الكشف عن باقي تصنيف القرعة.

وأضاف المصدر داخل الجهاز الفني أن قرعة كأس مصر شهدت تواجد جميع الفرق القوية فنيا في طريق الزمالك عكس الأهلي الذي لن يواجه صعوبة في طريقه للوصول لنهائي البطولة.

واختتم المصدر: «طريق الأهلي مفروش بالورود حتى نهائي كأس مصر عكس الزمالك الذي سيخوض جميع مبارياته وكأنها نهائي مبكر لما يمتاز به منافسوه من قوة فنية».

فريق الزمالك

تفاصيل قرعة كأس مصر 2022

أسفرت قرعة كأس مصر عن وقوع الزمالك أمام الإسماعيلي بدور الـ16 من بطولة كأس مصر، في مواجهة مكررة من كأس مصر لنسخة الموسم الماضي.

وجاءت قرعة كأس مصر في دور الـ16 كالتالي:

الزمالك × الإسماعيلي

المصري × إيسترن كومباني

وفي دور الـ8 يلتقي الفائز من المباراتين مع الفائز من

إنبي × البنك الأهلي

بيراميدز × سيراميكا

وجاء الطريق الثاني من قرعة كأس مصر في دور الـ16 على النحو التالي:

الأهلي × مصر المقاصة

المقاولون × الجونة

وفي دور الثمانية يلتقي الفائز مع الفائز من

طلائع الجيش × منتخب السويس

سموحة × كفر الشيخ