رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستعيد حمزة المثلوثي ومساعد فيريرا قبل مواجهة سيراميكا

06:59 م | السبت 25 يونيو 2022
الزمالك يستعيد حمزة المثلوثي ومساعد فيريرا قبل مواجهة سيراميكا

حمزة المثلوثي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت، بملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل 28 يونيو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

حمزة المثلوثي يشارك في مران الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة المثلوثي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

كان حمزة المثلوثي تعرض للإصابة بكدمة قوية في كاحل القدم في مباراة طلائع الجيش بالجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز وأبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة.

خضع المثلوثي لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للمباريات المُقبلة للفريق في الدوري وكأس مصر.

وشارك الدولي التونسي في تدريبات فريقه الجماعية اليوم، بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته الطبية للمشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز بعد فترة طويلة من الغياب.

حمزة المثلوثي من إحدى مباريات الزمالك

مدرب الزمالك يظهر بمقر القلعة البيضاء بعد تعافيه من كورونا

وعاد البرتغالي جوزيه روي أجواش المدرب المساعد لمواطنه جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات الفريق الجماعية اليوم السبت، بعد غيابه لفترة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتعافى «أجواش» من فيروس كورونا ليعود لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي ضمن الجهاز الفني.