رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو إدارة الإسماعيلي: الانسحاب من كأس مصر 2022 لعدم تكافؤ الفرص

07:28 م | السبت 25 يونيو 2022
عضو إدارة الإسماعيلي: الانسحاب من كأس مصر 2022 لعدم تكافؤ الفرص

الإسماعيلي

قالت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، إن غياب مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية أحد أهم أسباب انسحاب النادي من مسابقة كأس مصر.

وأضافت في بيان، أن القرعة كانت موجهة لناد بعينه، مشيرة إلى أن هذا الأمر يخل ويتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية، وهو ما أدى لانسحاب الإسماعيلي من كأس مصر هذا الموسم.

وأوضحت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن النادي يرفض فكرة محاباة أندية على حساب أخرى.

وأشارت نانسي القاضي، إلى أن الإسماعيلي يرحب بمواجهة أي ناد مهما كان اسمه أو تاريخه، موضحة أن تاريخ النادي الإسماعلي كبير ولا يخشى أحد مهما كان.

عضو مجلس الإسماعيلي: اتحاد الكرة لا يتعامل مع الأندية الشعبية بحجمها الحقيقي

وقالت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، إن «اتحاد الكرة، يتعامل مع الأندية الشعبية بشكل سيء، كما لو كانت أندية صغيرة، موضحة أن الإسماعيلي هو أحد كبار الكرة المصرية والإفريقية، مشيرًة إلى أنه يمتلك جماهير عريضة في مصر والوطن العربي».

وأضافت: «مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لم يطلب أكثر من الحصول على حقوقه في تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية، وما حدث في قرعة الكأس يعد مخالفة إذ أنها موجهة، والاعتراض هو حق النادي المشروع».

واختتمت: «نادي الإسماعيلي يعاني من أزمات متعددة، إلا أن المرهق بالنسبة لهم هو عدم توافر العدالة بجانب الظلم التحكيمي الذي تعرض له النادي في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية».

الإسماعيلي ينسحب من كأس مصر

وأعلن نادي الإسماعيلي انسحابه من مسابقة كأس مصر 2022، اعتراضًا على قرعة الدور ثمن النهائي، التي أسفرت عن وقوعه أمام الزمالك.