رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الإسماعيلي: اتحاد الكرة فاكرنا بنهزر.. ولن أبكي حال سحب الثقة منا

01:55 ص | الأحد 26 يونيو 2022
رئيس الإسماعيلي: اتحاد الكرة فاكرنا بنهزر.. ولن أبكي حال سحب الثقة منا

الإسماعيلي

علق يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، على مصير ناديه في حالة التمسك بالانسحاب من مسابقة كأس مصر الموسم المقبل، وذلك في ظل اعتراضه على نظام قرعة كأس مصر.

وأكد الكومي في تصريحات تليفزيونية أنه لن يكون حزينًا في حالة سحب الثقة من مجلسه في الفترة المقبلة، بعد الذي حدث في الفترة الماضية مشيرًا إلى أن الأمر في يد الجمعية العمومية.

وقال رئيس نادي الإسماعيلي: «لن أكون حزينا إذا سحبوا الثقة من المجلس، الجمعية العمومية لها الحق، لن أبكي على هذا الأمر، نحن نتعرض لظلم تحكيمي».

الكومي: قرار الانسحاب مدروس

وأكد رئيس نادي الإسماعيلي أن قرار انسحاب النادي من كأس مصر مدروس ومبني على أسس قانونية تمت مناقشتها مع محاميين كبار في المنظومة، والذين أكدوا على صحة القرار.

وأضاف أنهم سيتقدمون بطلب لوليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد للاستفسار عن الأسس التي تم الاستناد عليها لاختيار قرعة الكأس، مشيرًا إلى إنهم سيواصلون تصعيد الأمر عبر لجنة الاستئناف بالجبلاية ثم الفيفا قبل اللجوء للمحكمة الرياضية.

وانتقد رئيس الإسماعيلي الأمر، مؤكدًا أنه لأول مرة يرى هذه القواعد، مشيرًا إلى أن مندوبي نادي الإسماعيلي اعترضوا ولكن لم يسمع له أحد، مشيرًا إلى أن ما حدث هو عدم تواجد العدالة وتكافؤ الفرص.

رئيس الإسماعيلي يوجه رسالة لاتحاد الكرة

وطالب الكومي، الاتحاد المصري لكرة القدم بالتفكير أولًا ثم تطبيق العدالة، مشيرًا إلى أن ما حدث هو اجتهاد غير مقبول، مؤكدًا أن الأندية هي التي تجعل المسابقة ناجحة ويجب أن يتم استطلاع رأينا في ما يجري.

واختتم رئيس الإسماعيلي تصريحاته بأن اتحاد الكرة يعتقد أن الإسماعيلي «بيهزر» في ملف انسحابه مشيرًا إلى أنهم جادين في عدم خوض المنافسة قبل تصحيح الخطأ.