رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام خارج حسابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

09:56 ص | الأحد 26 يونيو 2022
حازم إمام خارج حسابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

حازم إمام لاعب فريق الزمالك

يواصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غيابه عن مباريات فريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز، التي يُقام في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 28 يونيو الجاري.

حازم إمام يغيب عن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وتأكد غياب حازم إمام ظهير أيمن فريق الزمالك، عن مباراة سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية، في مباراة فريقه الودية أمام الاتصالات التي أقيمت خلال فترة توقف الدوري الأخيرة بسبب خوض منتخب مصر التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

حازم إمام لاعب الزمالك 

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن عدم قدرة حازم إمام على المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، إذ ما زال يخضع لبرنامج تأهيلي.

حازم إمام لاعب الزمالك 

واختتم المصدر: «يخضع حازم إمام لاختبار طبي اليوم الأحد، على هامش المران الجماعي، لتحديد إمكانية مشاركته في تدريبات الكرة من عدمها»، مشددا على أنه في جميع الأحوال لن يشارك في مباراة سيراميكا كليوباترا.

محمد أبو جبل يواصل التأهيل في الزمالك

وواصل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية بسبب معاناته من إجهاد عضلي تعرض له خلال رحلة منتخب مصر لكوريا الجنوبية.

وغاب «أبو جبل» عن آخر مباراتين للزمالك أمام الأهلي والبنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما أكد للجهاز الطبي شعوره بإجهاد عضلي بعد رحلة منتخب مصر لكوريا الجنوبية الأخيرة.