رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي وبيراميدز.. عقدة للأحمر في الكأس وتفوق نسبي للشياطين الحمر

05:14 م | الأحد 26 يونيو 2022
الأهلي وبيراميدز.. عقدة للأحمر في الكأس وتفوق نسبي للشياطين الحمر

الأهلي وبيراميدز

مواجهة قوية تجمع الأهلي ,بيراميدز، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، عن الموسم الماضي، على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي وبيراميدز مواجهة تكررت 13 مرة من قبل، بينهم 5 مباريات تحت اسم الأسيوطي، قبل أن يتحول اسم النادي إلى بيراميدز عام 2018، ويلتقي مع الأحمر في 8 لقاءات.

الأهلي خلال المباريات الـ13 مع بيراميدز، حقق الفوز في 5، وتلقى 4 هزائم، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل، وسجل 15 هدفا، واستقبل 8.

مواجهات الأهلي والأسيوطي

تفوق الأهلي على بيراميدز، تحت الاسم القديم «الأسيوطي»، في المباريات الـ5، بالفوز في 3، والخسارة لقاء واحد، والتعادل في مواجهة، وسجل حينها 7 أهداف، واستقبل هدفا وحيدا.

أول مواجهة بين الفريقين موسم 2014/2015، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بينما فاز الأهلي في المواجهة الثانية بخمسة أهداف نظيفة، سجل مؤمن زكريا هدفين، ووليد سليمان وعبدالله السعيد والإثيوبي صلاح الدين سعيد.

وفي الدوري 2017/2018، فاز الأهلي بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد، قبل أن ينتصر بالنتيجة ذاتها، عن طريق ضربة جزاء، سجلها وليد سليمان.

آخر مواجهة بين الأهلي وبيراميدز تحت مسمى الأسيوطي، كانت في الدور ربع النهائي من كأس مصر 2018، وفاز السماوي بهدف سجله عمر كمال، وقاد الفريق للتأهل لنصف النهائي.

المباريات تحت مسمى بيراميدز

في صيف 2018، جرى بيع نادي الأسيوطي وتغيير اسمه لبيراميدز، ليصبح من ضمن كبار الفرق، ويلتقي مع الأهلي في 8 مباريات، فاز في 3، وتعادل الفريقان في مثلها، وخسر اثنتين.

في الموسم 2018/2019 التقى الفريقان في 3 مباريات فاز فيها بيراميدز، بواقع انتصار بثنائية لهدف في الدور الأول، قبل أن ينتصر بالدور الثاني بهدف سجله كينو.

-->
  • برايتون

    برايتون

  • 0

    :

    4

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي