رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«النحاس» يحدد للاعبي الاتحاد السكندري 3 سيناريوهات قبل مواجهة فاركو

05:38 م | الأحد 26 يونيو 2022
«النحاس» يحدد للاعبي الاتحاد السكندري 3 سيناريوهات قبل مواجهة فاركو

تدريبات الاتحاد السكندري

اختتم الفريق الكروى الأول بنادي الاتحاد السكندري، استعداداته تأهبا لملاقاة نظيره فاركو، في المباراة المقررة غدا الاثنين، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل الفريق بقيادة مديره الفني عماد النحاس، معسكرا مغلقا بأحد فنادق وسط الإسكندرية، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، وإبعادهم عن أي ضغوط قبل مواجهة الغد.

ويتطلع الاتحاد السكندري للفوز علي فاركو، للخروج من منطقة الاشتباك في مؤخرة جدول مسابقة الدوري الممتاز؛ إذ يحتل الفريق المركز الحادي عشر بجدول المسابقة، برصيد 25 نقطة.

 

3 سيناريوهات للمباراة

وعقد عماد النحاس جلسة مطولة مع لاعبي فريقه؛ إذ شرح خطة وطريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة؛ إذ أعطى اللاعبين 3 أفكار رئيسية «سيناريوهات» في حالة التعادل أو التقدم للاتحاد أو تقدم فاركو، وتعتمد تلك الاستراتيجية على المرونة التكتيكية، وفقا لمعطيات المباراة .

وطالب عماد النحاس، لاعبي فريقه بخلق تفوق عددي بين خطوط فريق فاركو، لتحقيق الكثافة وتنفيذ الضغط بشكل مثالي، إلى جانب الصعود بالكرة وبناء الهجمات بأقل عدد من التمريرات، في ظل السرعات التي يتمتع بها لاعبي فاركو، عند قطع الكرة وإفساد الهجمات.

غيابات الاتحاد قبل مواجهة فاركو

ويفقد الاتحاد السكندري جهود هداف الفريق المحترف الأنجولي مابولولو، وكذالك كريم يحيي، وفوزي الحناوي، للإصابة، بينما سادت حالة من الارتياح بعد تزايد نسب مشاركة اللاعب أحمد عادل ميسي في المباراة، بعد شكوى من كدمة في الركبة.

ووفرت إدارة الاتحاد السكندري 500 تذكرة مجانية لجماهير النادي، لدعم ومؤازرة الفريق في مباراته المرتقبة أمام فاركو.