رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخطاء إكرامي متواصلة.. لقطة «أسيك» مع الأهلي أصبحت عادة في بيراميدز «فيديو»

11:01 م | الأحد 26 يونيو 2022
أخطاء إكرامي متواصلة.. لقطة «أسيك» مع الأهلي أصبحت عادة في بيراميدز «فيديو»

شريف إكرامي

واصل شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، ارتكاب الأخطاء الكارثية، ما تسبب في استقبال فريقه لأهداف خلال المباريات التي يحرس فيها عرين السماوي الآن، أو عندما كان حارسا لمرمى النادي الأهلي.

إكرامي خلال مباراة الأهلي، في الدور ربع النهائي من كأس مصر 2020-2021، ارتكب خطأ في الخروج خلال الضربة الركنية، بعد أن أرسل محمد مجدي أفشة كرة عرضية، ليتردد في الخروج، وتذهب الكرة على رأس طاهر محمد طاهر، ويضعها في المرمى.

أهداف كارثية بقميص الأهلي

مع الأهلي كان إكرامي يرتكب أخطاء كارثية، وأبرزها أمام أسيك الإيفواري، في دوري أبطال أفريقيا 2016، بعد أن سقطت الكرة منه ويضعها مهاجم أسيك في المرمى، يمنح فريقه الفوز بثنائية مقابل هدف.

هدف كارثي أمام أنبيمبا والرجاء مع بيراميدز

وبعد انتقاله لصفوف بيراميدز، وفي دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، الموسم الماضي، أمام الرجاء المغربي، ارتكب شريف إكرامي خطأ كارثي في الإمساك بالكرة ليدخلها في المرمى مسجلًا أول أهداف الفريق المغربي.

وارتكب إكرامي في الموسم الماضي، ببطولة الكونفيدرالية، كلف بيراميدز هدفًا كارثيًا في الدقيقة الأولى من زمن المباراة أمام أنيمبا النيجيري، بعد محاولة مراوغة لاعب أنيمبا، ليضعها في المرمى.

وفي مباراة إنبي بالدور الأول من الموسم الجاري، أخطا شريف إكرامي في التصدي للكرة، لتسقط منه أمام إبراهيم يحيي، ليضعها في المرمى مسجلًا هدفا للفريق البترولي.