رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يحذر الشناوي من ريكاردو سواريز: يعتمد على حارس يجيد اللعب بقدميه

12:32 ص | الإثنين 27 يونيو 2022
ميدو يحذر الشناوي من ريكاردو سواريز: يعتمد على حارس يجيد اللعب بقدميه

محمد الشناوي

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو تحذيرا خاصا لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد أنباء اقتراب ريكاردو سواريز من تدريب القلعة الحمراء خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتوصل مجلس إدارة الأهلي لاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن قيادة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

ميدو يحذر محمد الشناوي

حذر أحمد حسام ميدو الإعلامي بقناة المحور، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «ريكاردو سواريز مدرب الأهلي المُحتمل يعتمد على الحارس الذي يجيد بناء الهجمة من الخلف أي يجيد اللعب بقدمه».

أضاف: «ولهذا السبب سيجد المدرب معاناة مع محمد الشناوي حارس الأهلي والذي لا بد أن يطور من نفسه في بناء الهجمة من الخلف».

وختم حديثه: «الحارس يكون قطعة هامة في بداية الهجمة مع فريق ريكاردو ولذلك لا بد من الشناوي أن يطور من نفسه كي يتواجد باستمرار مع المدرب خاصة أنه الحارس الأول في الأهلي حاليا».

أحمد حسام ميدو

محمد الشناوي يورط الأهلي في هدف لبيراميدز

أخطأ محمد الشناوي حارس الأهلي في مباراة فريقه أمام بيراميدز، والتي أقيمت مساء الأحد بدور الثمانية من بطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وورط محمد الشناوي فريقه في احتساب ركلة جزاء لمصلحة بيراميدز بعدما أخطأ في تمرير الكرة، سجل منها رمضان صبحي هدف فريقه الوحيد  قبل نهاية المباراة بثواني قليلة.