رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الحفيظ: الدعوة لإلغاء الدوري فكر فاسد.. لا لفتح القيد في أغسطس

12:31 ص | الإثنين 27 يونيو 2022
عبد الحفيظ: الدعوة لإلغاء الدوري فكر فاسد.. لا لفتح القيد في أغسطس

سيد عبدالحفيظ

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الدعوة لإلغاء بطولة الدوري المصري الموسم الحالي، ما هو إلا فكر فاسد من جانب البعض.

قال عبد الحفيظ في تصريحات على قناة الأهلي: «الموسم الحالي مرتبط ببطولتي الدوري وكأس مصر، بتكلم قبل الجوابات ما تروح وتيجي وتختفي لأنها بتلبس طاقية الإخفاء ومحدش يقول لي هنفتح القيد من أول أغسطس، وألاقي فرق تلعب بالقوائم الجديدة.. ده مش عدل أبدا».

الأهلي يرفض إضافة الصفقات الجديدة

وتابع: «مش عاوز اتفاجيء بقرار غريب من لجنة المسابقات.. القائمة اللي بدأت الموسم تكمل دوري وكأس مصر حتى النهاية بدون إضافة صفقات الموسم الجديد لمصلحة فرق على حساب فرق أخرى».

صاحب الدعوة متمسك بكأس مصر

وواصل: «الدعوة لإلغاء الدوري ما هو إلا فكر فاسد.. هاتولي دوري محترم في العالم حد طالب بإلغائه.. الغريب إن صاحب الدعوة لإلغاء الدوري هو نفسه اللي متمسك باستكمال كأس الموسم الماضي».

يذكر أن النادي الأهلي، نجح في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عقب انتصاره، مساء يوم الأحد، على نظيره بيراميدز، بنتيجة 2-1 بربع النهائي.

وعلى صعيد بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، يحتل المارد الأحمر، المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة، وفي جعبته 44 نقطة، ولايزال يتبقى له 3 مباريات مؤجلة حتى الآن، حيث خاض الفريق إلى الآن 19 مباراة بالدوري.