رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخطاء محمد الشناوي أمام بيراميدز عرض مستمر.. كلاكيت ثالث مرة

12:49 ص | الإثنين 27 يونيو 2022
أخطاء محمد الشناوي أمام بيراميدز عرض مستمر.. كلاكيت ثالث مرة

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

واصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، مسلسل هفواته المتكررة خلال مباريات الفريق الأحمر ضد نادي بيراميدز، بعدما كلف فريقه ركلة جزاء، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر 2020-2021.

محمد الشناوي يمنح رمضان صبحي هدفه الأول في الأهلي بخطأ غريب

وارتكب محمد الشناوي خطأ فادحاً، في الثواني الأخيرة من مباراة الأهلي وبيراميدز، حيث عادت له الكرة من وليد سليمان، ليستلمها بشكل خاطئ، ويتباطأ في لعب الكرة، حتى ضغط عليه رمضان صبحي ليسدد الكرة وتصطدم في قدمه، لتصل إلى عبد الله السعيد المنفرد، ليضطر المدافع رامي ربيعة ارتكاب خطأ داخل منطقة الجزاء.

ونجح رمضان صبحي في تسجيل الكرة بشباك الحارس محمد الشناوي، بعدما سدد الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى حارس القلعة الحمراء.

محمد الشناوي يكلف الأهلي 5 نقاط أمام بيراميدز في الدوري المصري

ولا تعد هذه هي الهفوة الأولى لمحمد الشناوي في مباريات الأهلي ضد بيراميدز، حيث كان كلف فريقه نقطتين خلال الموسم الماضي، بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وأخطأ الشناوي في استلام الكرة خلال مواجهة المارد الأحمر ضد بيراميدز، في منافسات الدور الثاني، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف ليرتكب الحارس هفوة في الثواني الأخيرة، ويهدي الكرة لـ إيريك تراوري الذي تابعها في الشباك الخالية بسهولة.

وارتكب الشناوي هفوة أخرى في أولى المباريات التي جمعت بين الفريقين بمسمى بيراميدز الجديد، في عام 2019، حيث خرج بشكل خاطئ في ركلة حرة نفذها عبد الله السعيد، ليفشل في إبعادها وينجح محمد فاروق في لعبها بالرأس، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وأصبحت أخطاء الشناوي في مباريات بيراميدز خاصة، وفي مواجهات الأهلي الأخيرة بشكل عام عرض مستمر، وذلك بعدما كان قد تسبب بهدف لصالح الزمالك في مباراة القمة الماضية.