رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: بكيت بسبب مؤمن زكريا.. وهذا موقف الإسماعيلي من كأس مصر

10:40 ص | الإثنين 27 يونيو 2022
شوبير: بكيت بسبب مؤمن زكريا.. وهذا موقف الإسماعيلي من كأس مصر

مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بقرار شركة «تذكرتي»، بتعيين مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، مستشار الشؤون الرياضية للشركة، مشددا على أن ذلك سيساهم في رفع الروح المعنوية له، خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه بكى متأثرا بسبب ذلك الموقف والمساندة القوية للاعب.

شوبير يوجه رسالة بشأن مؤمن زكريا 

وأضاف «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «أوجه الشكر إلى شركة تذكرتي بعد اختيارها لنجم الأهلي السابق، مستشارا رياضيا للشركة، ومؤمن زكريا مازال يجاهد للعودة إلى المجال الكروي والكل أجمع على مؤمن زكريا ويحاول مساعدته من أجل تجاوز الأزمة الصحية».

وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «بكيت بكاء السعادة والفرحة من هذا الموقف، ولدينا أمل أن يكتمل شفاء مؤمن زكريا، ويعود لممارسة النشاط الرياضي، خارج المستطيل الأخضر». 

شوبير يتحدث عن انسحاب الإسماعيلي من الكأس

وتحدث أحمد شوبير، عن انسحاب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي من بطولة الكأس، نسخة 2022، قائلا: «رغم إعلان إدارة نادي الإسماعيلي في بيان رسمي، الانسحاب من بطولة الكأس بسبب الاعتراض على طريقة التصنيف في القرعة بدور الـ16، إلا أن مجلس الدراويش لم يرسل أي خطابات رسمية لاتحاد الكرة حتى الآن يؤكد فيها انسحابه من البطولة».

                               فريق الإسماعيلي 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 15 أغسطس المقبل، موعدا لمواجهة الإسماعيلي مع الزمالك في دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2022.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة