رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد وصول مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريز.. قد يحضر لقاء سموحة

01:31 م | الإثنين 27 يونيو 2022
موعد وصول مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريز.. قد يحضر لقاء سموحة

ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

يصل البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة مساء غد الثلاثاء، من أجل تولي المسؤولية الفنية للأحمر، ويرافقه جهازه المعاون المكون من 4 أفراد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن البرتغالي ريكاردو سواريس سيصل مساء غد الثلاثاء، رفقة جهازه المعاون، إلا أنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي من حضور مباراة الأحمر وسموحة، المقرر لها يوم الأربعاء، من أجل متابعة اللاعبين.

وأوضح المصدر أن البرتغالي ريكاردو سواريس، سينتظر وصوله للقاهرة، على أن يحدد بعدها موقفه من حضور لقاء سموحة، من مدرجات ستاد الإسكندرية، يوم الأربعاء، أو الظهور في التدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل، وبدء المسؤولية بشكل رسمي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الجهاز المعاون للمدرب الجديد.. وموقف قمصان ويانكون

تولى سامي قمصان، المدرب العام في جهاز بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق، المسؤولية الفنية للفريق بشكل مؤقت، ولمدة 5 مباريات، ولم يتلق أي هزيمة خلالها؛ إذ فاز في 4 لقاءات أمام المصري بالسلوم وبيراميدز في كأس مصر، وإيسترن كومباني وغزل المحلة بالدوري الممتاز، وتعادل أمام الزمالك في قمة الدوري العام.

ويستمر سامي قمصان في الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد ريكاردو سواريس، صاحب الجنسية البرتغالية، ومن المقرر أن يحضر الأخير رفقة 4 مساعدين، من ضمنهم مدرب عام، ومخطط أحمال، بجانب 2 محللين أداء.

تفاصيل راتب مدرب الأهلي الجديد

ويحصل ريكاردو سواريس على راتب سنوي مليون و500 ألف يورو في الموسم الواحد، يتضمن راتب الجهاز المعاون المرافق له.