رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخطر الجهاز الفني بتحويل طارق حامد وأبو جبل للتحقيق

02:24 م | الإثنين 27 يونيو 2022
الزمالك يخطر الجهاز الفني بتحويل طارق حامد وأبو جبل للتحقيق

طارق حامد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن إدارة النادي أخطرت البرتغالي فيريرا، المدير الفني للأبيض، بأن الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل، جرى تحويلهما للتحقيق عما بدر منهما في الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الإدارة أخطرت فيريرا بموقف الثنائي طارق حامد ومحمد أبوجبل، حتى يخرجهما من حساباته خلال الفترة الحالية، وعدم الاعتماد عليهما بأي شكل.

رد فيريرا على الزمالك بشأن حامد وأبو جبل

وأشار المصدر إلى أن البرتغالي فيريرا أبلغ الإدارة بأنه من الصعب ضم لاعب لقائمة فريقه، طالما لم يُشارك مع في تدريبات الكرة، مهما كانت الحاجة لجهوده الفنية.

وتابع: «البرتغالي فيريرا أكد للإدارة احترامه لأي قرارات، ما دامت في مصلحة الفريق، خاصة أنه يرفض إثارة أي أزمات داخل صفوف الأبيض».

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز. 

كواليس أزمة طارق حامد وأبو جبل مع الزمالك

وتشهد الفترة الحالية أزمة بين إدارة الزمالك وطارق حامد، بسبب تواجد اللاعب في الأيام الماضية خارج مصر لمدة وصلت إلى 50 يوما، ثم عودته متأخرًا وخوضه تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيم، وتسلميه المستندات والأدلة التي تثبت إصابته في الركبة، وأنه كان متواجدا في الخارج للخضوع لفترة تأهيل، والاطمئنان على إصابته.

وخضع طارق حامد أمس الأول السبت، لكشف طبي جديد داخل أحد المستشفيات الكبرى، بقرار من الدكتور محمد أسامة، من أجل الحصول على تقرير طبي جديد بحالته في الفترة الحالية.

بينما إدارة النادى غاضبة بشدة من الحارس محمد أبو جبل، بدعوى تمرده ورفضه الجلوس على دكة البدلاء في مباراة القمة أمام الأهلي، رغم أن التقرير الطبي أثبت إصابة الحارس بتمزق في العضلة الضامة.