رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف بدوي وفريال أشرف يتوجان بذهبية دورة ألعاب المتوسط في الكاراتيه

05:19 م | الإثنين 27 يونيو 2022
يوسف بدوي  وفريال أشرف يتوجان بذهبية دورة ألعاب المتوسط في الكاراتيه

فريال أشرف

حصد يوسف بدوي ذهبية نهائي الكاراتيه وزن 84 كجم، في دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر، وذلك بعد الفوز على بطل صربيا 6-1 بعد رغم تعرضه للإصابة.

وكان يوسف بدوي تعرض للإصابة خلال مباراة نصف النهائي من البطولة، بعد الخضوع للأشعة المقطعية والاطمئنان على حالته، لينقل إلى أحد المستشفيات من أجل الخضوع للفحص وإجراء أشعة مقطعية على الرأس، وذلك بعد إصابته في مباراة الدور قبل النهائي من منافسات وزن 84 كجم بدورة الألعاب، قبل أن يعود ويفوز بالذهبية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية كشفت عن تعرض يوسف بدوي للإصابة خلال مباراة الدور نصف النهائي في الرأس، وذلك ليدخل في حالة قيء عقب اللقاء، ليخطر بعدها طبيب البعثة بشعوره بعدم الاتزان.

هشام حطب: صحة اللاعب أولا 

وكان هشام حطب أكد قبل خوض المباراة، أن صحة اللاعب بالنسبة للبعثة المصرية أهم من حصد الميداليات، مشيرًا إلى أن حياة اللاعب هي الأهم، ولن يخوض المباراة، فحياة اللاعبين أهم من الانتصارات.

وأوضح حطب أن مصر تهتم بأبنائها أولا وأخيرا وسلامتهم هي التي تعنينا في المقام الأول، ولا يرغب في التضحية باللاعب.

فريال أشرف تحقق الذهبية

وفي ذات الإطار، حققت البطلة الأولمبية فريال أشرف، صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو 2021، وذلك في منافسات وزن 68 كجم لدورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022 بعد الفوز في المباراة النهائية على بطلة إيطاليا بنتيجة 2-0.

وارتفع رصيد مصر في الميداليات إلى 7 ميداليات متنوعة، بواقع 2 ذهبية و3 ميداليات فضية و2 ميدالية برونزية، ويستمر منافسات مصر في الدورة.