رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: طلبنا من اتحاد الكرة المشاركة في الكونفدرالية بشكل رسمي

05:45 م | الإثنين 27 يونيو 2022
المصري: طلبنا من اتحاد الكرة المشاركة في الكونفدرالية بشكل رسمي

المصري

كشف عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة ناديه في المشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، خلال الموسم المقبل، لافتا إلى أن ناديه أرسل خطابا بهذه الرغبة إلى اتحاد الكرة.

وقال مبروك في تصريحات عبر برنامج «في الملعب وإنت سايق»: «طلبنا من اتحاد الكرة بشكل رسمي المشاركة في الكونفدرالية خلال الموسم المقبل، وهذا حقنا ولن نتنازل عنه».

وأضاف: «مجلس الإدارة دائما يبحث عن حقوق النادي، ولن يتنازل عن المشاركة في الكونفدرالية خلال الموسم المقبل».

المصري يشكو معين الشعباني

على جانب آخر، كان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، قرر التصعيد ضد مدربه السابق، التونسي معين الشعباني، من خلال تقديم شكوى ضده إلى اتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكان مصدر خاص داخل إدارة النادي المصري، أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن مجلس إدارة النادي البورسعيدي يستند في الشكوى المقدمة ضد المدرب التونسي، بانقطاع الشعباني عن التواجد في تدريبات النادي المصري، فضلا عن سفره إلى الخارج دون الحصول على موافقة من إدارة النادي البورسعيدي.

وفشلت المفاوضات الودية بين إدارة النادي المصري ومعين الشعباني، بشأن تسوية الشرط الجزائي بعد الاستقرار على رحيله نظرا لتدهور نتائج الفريق بشكل كبير تحت قيادته الفنية، ويصبح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هو من سيفصل في الأزمة بين المدير الفني التونسي وإدارة النادي البورسعيدي، في ظل تبادل الشكاوى بين الطرفين.