رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف الدين الجزيري يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

05:48 م | الإثنين 27 يونيو 2022
سيف الدين الجزيري يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

سيف الدين الجزيري

اقترب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من قيادة هجوم فريقه في مباراة سيراميكا كليوباترا المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام في ستاد القاهرة الدولي.

سيف الدين الجزيري يقترب من قيادة هجوم الزمالك

ينوي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك الدفع بالدولي التونسي سيف الدين الجزيري في تشكيل فريقه الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا المُقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن رغبة فيريرا في الدفع بسيف الدين الجزيري في تشكيل الزمالك الأساسي وذلك بعد تألق اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر إن فيريرا عقد جلسة مع سيف الدين الجزيري، أكد له خلالها أهميته الفنية مع الفريق، مشيرا إلى دوره خلال الفترة المُقبلة في المراحل الحاسمة من بطولة الدوري الممتاز.

وشدد فيريرا، على ثقته الكبيرة في قدرات سيف الدين الجزيري لما يملكه من خبرات كبيرة مع منتخب تونس، والتي لابد وأن يستفيد منها الفريق في الفترة المُقبلة.

سيف الدين الجزيري بقميص منتخب تونس

الجزيري يقود الزمالك للفوز على البنك الأهلي

ونجح الدولي التونسي سيف الدين الجزيري في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفوز على البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

شارك سيف الدين الجزيري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة كبديل لينجح في تحويل تأخر فريقه بهدف للفوز بهدفين بعدما سجل ثنائية في الدقيقتين 72 و85 من عمر المباراة.

رفع الزمالك رصيد للنقطة 48 في صدارة جدول الدوري وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.