رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو عن ارتداء تيشيرتات تحمل صورة الطفلة رقية: كرة القدم نشاط إنساني

11:03 م | الإثنين 27 يونيو 2022
فاركو عن ارتداء تيشيرتات تحمل صورة الطفلة رقية: كرة القدم نشاط إنساني

لاعبو فاركو يدعمون الطفلة رقية

لفت تيشرت ارتداه لاعبو فريق فاركو قبل انطلاق مباراتهم أمام الاتحاد السكندري انتباه الملايين من متابعي كرة القدم المصرية، إذ حمل صورة الطفل الطفلة رقية التي تعاني من مرض ضمور العضلات، وتبنت جريدة «الوطن» حملةً لجمع 40 مليون جنيه لشراء حقنة «زولجانزما» الخاصة بعلاجها.

وتحدث عز يشار رئيس نادي فاركو لـ«الوطن سبورت» عن اللافتة الإنسانية التي قام بها لاعبو فريقه قبل انطلاق مباراة فاركو والاتحاد السكندري في الأسبوع الثالث والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

يشار: فخور بما قدمه لاعبو فاركو لـ رقية

وأعرب عز يشار عن فخره واعتزازه بما قام به لاعبو فريق فاركو، مؤكدا أنها ترسخ مفهوم الإنسانية أيا كانت طريقة الدعم، لافتًا إلى أن الرياضة عامة، وفي القلب منها كرة القدم، نشاط إنساني يمس كل شرائح المجتمع، وتصرف اللاعبين جاء بدافع إنساني لدعم الطفلة وأسرتها.

يشار يشكر كل من شارك بالتبرع لـ رقية

وتمنى عز يشار الشفاء للطفلة رقية ونجاح رحلة علاجها كما توجه بالشكر لكل من ساهم في جمع التبرع والمبالغ المالية من أجل توفير الحقنة المخصصة لحالة الطفلة، متابعا: «يا رب تقومي بألف سلامة».

 

وعلي مدار الأيام الماضية شغلت الطفلة رقية محمد رضا سليمان، الرأي العام، بعد إصابتها بمرض ضمور العضلات، وحاجتها إلى العلاج بحقنة تكلفتها 40 مليون جنيه، وتصدر هاشتاج «انقذوا رقية» منصات التواصل الاجتماعي، في إطار حملة جمع التبرعات لتكاليف علاجها من مرض ضمور العضلات الشوكي

وكانت «الوطن» تبنت قصة رقية، خلال جمع التبرعات لعلاجها من مرض ضمور العضلات الشوكي، ونشرت «الوطن» قصتها عبر الموقع الإلكتروني ومنصاتها المختلفة خلال الفترة الماضية.